محليات

بروفيسور محمود يزبك للشمس: "اذاعة الشمس ينتظرها الآن تحدٍ اكبر مما كان في الماضي"




لفت بروفيسور محمود يزبك من جهته، خلال احتفال الاذاعة بمناسبة انطلاقتها السادسة عشرة، أن اذاعة الشمس تستحق التحية والثناء، ليس فقط على ما قدمته في الماضي، لكن الآن ينتظرها تحدٍ اكبر مما كان في الماضي، حيث كانت بداية اذاعة الشمس بداية موفقة بدأت صغيرة ثم كبرت وتطورت.


ونوه ان اذاعة الشمس ينتظرها الآن تحدٍ أكبر، لأننا امام مرحلة كبيرة جدا كمجتمع، واذاعة الشمس لها دور كبير في خلق هذه المرحلة.


وتابع بروفيسور يزبك: "السؤال الذي يجب ن يطرح على اذاعة الشمس هو كيف يمكن ان نحافظ على ما قدمناه وكيف يمكن ان نوسع هذه الدائرة لتعيد المجتمع الى بنيته الاساسية، التي كنا نعتز بها جميعا، والتي بتنا نرى فيها اليوم الكثير من مظاهر الضعف".


هذا وتطرق الحوار مع بروفيسور محمود يزبك الى المراحل التي مر بها مجتمعنا العربي والصعوبات التي واجههها ومنها الحكم العسكري وتأثيره على المواطنين العرب، اضافة الى قضية البوصلة التي توجه المجتمع العربي والى اين يتجه، وقضية تعريف الهوية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.