محليات

محمد غرّة (اوبتنايس): "اذاعة الشمس تركت بصمة وأثرًا ملموسًا على ثقافتنا ووعينا ومجتمعنا"




قدم السيد محمد غرة مدير العلاقات في شركة "اوبتنايس"، تهانيه وتبريكاته لاذاعة الشمس، بمناسبة عيد ميلادها الـسادس عشر، ومنحها استحقاق البث لمدة 16 عامًا اضافيًا.


وقال غرة: "يسعدني ويشرفني المشاركة في احتفال الاذاعة، ويسرني أن أتقدم بأسمى آيات التبريكات لادارة اذاعة الشمس، وأثني على الجهود المباركة لطاقم الاذاعة، والتي تركت اثرًا كبيرًا على مجتمعنا، كما اتقدم بالتهاني لعائلة كرّام ولطاقم الاذاعة، على الجهود التي بذلت، وعلى المسيرة المتواصلة من الابداع والتميز، والتي تركت اثرًا كبيرًا وملموسًا على مجتمعنا".


وأضاف: "اذاعة الشمس تسكن قلوبنا من خلال أثيرها، وتركت اثرًا ملموسًا على ثقافتنا ووعينا ومجتمعنا".


وتابع: "شركة اوبتنايس اختارت اذاعة الشمس لتكون شريكًا في نجاحها، بعد ان رأينا أن هناك امورًا مشتركة بيننا، وتطورت الأمور اكثر بيننا، اذاعة الشمس كان لها بصمة وانجاز عظيم وغيّرت الكثير من الامور الجميلة في مجتمعنا".

اقرأ ايضًا:

الصحافي القدير غدعون ليفي يُهنئ اذاعة الشمس فوزها بامتياز البث


الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لـ 16 عامًا إضافية


نواب عرب يشاركون اذاعة الشمس فرحتها بعيدها الـ16، النائب عايدة توما: ليس أمرًا بسيطًا أن يبدأ هذا المشروع بحلم ويتطور مع الوقت


سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"


مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.