أخبار البلد

نواب عرب يشاركون اذاعة الشمس فرحتها بعيدها الـ16، النائب عايدة توما: ليس أمرًا بسيطًا أن يبدأ هذا المشروع بحلم ويتطور مع الوقت




شارك في حفل اذاعة الشمس عدد من النواب العرب، اضافة الى اعضاء كنيست سابقين، كان من بينهم النائب ايمن عودة والنائب عايدة توما، والنائب السابق زهير بهلول.

إعلان


وقدمت النائب عايدة توما مباركتها عبر الأثير، بمناسبة تجديد الفوز بالمناقصة لاذاعة الشمس، وتجديد صوتها، ليستمر هذا الصوت في مجتمعنا، وأن يشكل الفوز رافعة لعمل اذاعة الشمس، وتطويرًا كبيرًا لها لتكون قادرة على تغطية كل قضايا وطموحات الجمهور.


وأشارت أن: "ليس امرا بسيطًا أن يبدأ هذا المشروع بحلم ويستمر طيلة 16 سنة ويتطور مع الوقت"، موجهة التحية لاعضاء الادارة على جهودهم وأملها باستمرار عملها.


هذا وتطرق الحوار مع النائب عايدة توما الى مستجدات مفاوضات القائمة المشتركة، والأزمات التي مرّت بها، حيث اعربت عن الحاجة الملحة الى اعادة الثقة بها، وعدم الامكانية بتاتا الى التخلي عنها لأن التحديات المحيطة كبيرة، وأن العمل والنضال السياسي سيكون أفضل مع قائمة مشتركة.


كما ناقشت اذاعة الشمس مع النائب عايدة توما قضية المرأة ومشاركة النساء في المعترك السياسي ووضعية المراة في مجتمعنا، لافتة الى ان هناك قوة خاصة للنساء وتأثير كبير على مجريات الانتخابات ويجب الاهتمام بهذا الأمر.


اقرأ ايضًا:

الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لـ 16 عامًا إضافية


مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية


سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد