محليات
توضيحية - pixapay

كبها للشمس: منعت شركة الكهرباء من نصب اعمدة بأرضي ببرطعة بعد ان كادت تستولي عليها




اوقفت شركة الكهرباء العمل في ارض تابعة للسيد يونس كبها من بلدة برطعة الشرقية، بعد ان باشرت بوضع اعمدة فيها، وقد تحدثت اذاعة الشمس مع صاحب هذه الأرض السيد يونس كبها، فقال:


"في العام 2017 وبعد انتهاء موسم الزيتون، فوجئت بعمال من شركة الكهرباء يعملون في الارض التابعة لي، فسألتهم حول السبب، واخبرتهم ان هذه الأرض لي، لكن الجيش ادعى اني سرقت هذه الارض وانها غير تابعة لي، ومنذ ذلك الحين وانا اخوض اجراءات قضائية، لمنع شركة الكهرباء من العمل في ارضي، وخلال هذه المدة حاولت شركة الكهرباء وضع حراسة هناك ومنعي من عرقلة عملهم، لكن في النهاية نجحت باستصدار قرار يلزم شركة الكهرباء، بايقاف العمل في ارضي".


واضاف: "الجهات الرسمية تتصرف في الارض، كما يحلو لها، دون اي مشورة، ومنذ ان اكتشفت ان شركة الكهرباء تعمل في ارضي، توجهت لأهالي القرية بالحضور، ومراقبة اراضيهم والعمل على حمايتها".


وتابع: "صودرت في السابق بعض الدونمات من ارضي، لصالح جدار الفصل، وكذلك لصالح شق شارع، وانا اعاني منذ ذلك بسبب ذلك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.