محليات
تصوير ناشطين

ناهض خازم يسحب ترشيحه من المكان الأول في حزب الوحدة الشعبية

اصدر رئيس بلدية شفاعمرو السابق والمرشح الاول في قائمة الوحدة الشعبية بيانا جاء فيه:

"من منطلق المسؤوليات العليا الملقاة علينا , وعلى ضوء اتفاق مركبات القائمة المشتركة لخوض انتخابات الكنيست تحت راية واحدة , وما تشهده الساحة السياسية في البلاد . والمجتمع العربي يستدعي منا اعادة النظر مرة اخرى , اثر جهود الوحدة التي تقوم بها الاحزاب اليمينية المتطرفة والظروف العصيبة التي تمر بها الجماهير العربية , خاصة ظواهر العنف المستشرية وسياسة هدم البيوت , دعتني ان اعلن سحب ترشيحي من المكان الاول في قائمة الوحدة الشعبية , بعد ان منحني الاخوة ثقتهم الكبيرة والغالية .


وأضاف البيان:"التقيت بالأمس مع قيادة اللجنة المركزية لقائمة الوحدة الشعبية , عرضت عليهم موقفي بكل صراحة من مجريات الاحداث والتطورات الطارئة الحاصلة على الصعيدين المحلي والحزبي .اقترحت على السادة الحضور خوض الانتخابات في المرحلة القادمة بعد تطوير بنية شعبية عريضة , والبدء باقامة الفروع والمؤسسات الهامة لعمل هذا الحزب .


احترمت موقف الاغلبية لخوض المعركة الحالية لانتخابات الكنيست وبصفتي احد اعضاء هذا الحزب , حدرت من خسارة عشرات الاف الاصوات االتي يمكن ان تصب في مصلحة اليمين المتطرف من هذا المنطلق احترمت موقف الاغلبية بمواصلة خوض الانتخابات ضمن الاطار الجديد .


لذا لا يسعني الا أن اشكر الاخوة على ثقتهم الغالية , متمنياً لهذه القائمة النجاح في مسيرتها الانتخابية الجديدة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.