محليات
تصوير ناشطين - مكان الحادث

زيدان للشمس: صدمة كبيرة للطلاب في اللد بعد اصابة سيدة تعمل في المدرسة باطلاق النار




متابعة لحادثة اطلاق النار والتي اصيبت بها سيدة تعمل آذنة في مدرسة سانت جورج الثانوية في مدينة اللد اول امس، تبلغ من العمر 50 عامًا، تحدثت اذاعة الشمس مع مدير المدرسة الأستاذ زهير زيدان، حول تأثير الحادثة على الطلاب في المدرسة.


ويذكر ان السيدة المصابة اصيبت بصورة بين المتوسطة والخطيرة، وما زالت ترقد في المستشفى وحالتها مستقرة.


وأشار الأستاذ زيدان الى ان السيدة المصابة تعمل منذ 10 سنوات في المدرسة، والجميع يكن لها الاحترام، وقد اصيب الطلاب بالصدمة فور تلقي النبأ، خاصة وان السيدة معروفة بدماثة خلقها، وكانت حالة مفاجأة انتابت الجميع، والامر لم يكن سهلا على الجميع فور تلقي الخبر، مشيرًا الى ان المدرسة بصدد تنظيم وقفة احتجاجية ضد ظاهرة العنف.


ونوه الى ان حالة اطلاق النار في اللد تحصل بصورة دائمة، وهؤلاء اللذين يقدمون على اطلاق النار جبناء، اذ انهم لا يتصرفون هكذا ولا يقومون بمثل هذه السلوكيات الا في الاحياء العربية، والبلدات العربية.


وقال: "ظاهرة العنف هي تخلف بيئي موجود في المجتمع العربي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.