محليات

مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية




د.يوليا بركوفتس للشمس: "لم يكن بالامكان عدم منح اذاعة الشمس الفوز باستحقاق البث لانها اثبتت استحقاقها"

شارك في حفل انطلاقة اذاعة الشمس وعيدها السادس عشر، بالتزامن مع منحها استحقاق البث لـ 16 عاما اضافيا، وفد من مجلس السلطة الثانية، ممثلا بد.يويلا بركوفتش رئيسة مجلس ادارة السلطة الثانية، وكذلك نير شفيكي مدير عام السلطة الثانية.


وقالت د.يوليا بركوفتس رئيسة مجلس ادارة السلطة الثانية، خلال لقائها مع اذاعة الشمس، انها تشعر بالتأثر لفوز اذاعة الشمس، بالمناقصة، واذاعة الشمس اثبتت استحقاقها خلال فترة بثها، ولم يكن بالامكان عدم منح لاذاعة الفوز اضافة الى ان الاهداف التي انطلقت من اجلها الاذاعة كانت مهمة جدا، وعملية الاختيار لم تكن سهلة ابدا، وعلى الاذاعة ان تثبت نفسها مجددًا الآن.


نير شفيكي للشمس: "اذاعة الشمس اثبتت قدرتها على التعاطي مع الواقع المعقد بكل مصداقية وموضوعية"

ولفت من جانبه نير شفيكي مدير عام السلطة الثانية، الى ان اذاعة الشمس تعمل في واقع معقد جدا ومركب، على مستوى العلاقات بين المواطنين العرب واليهود في البلاد، وعلى مستوى الواقع الذي يشهده المجتمع العربي بين افراده ومواطنيه.


ونوه الى ان اذاعة الشمس اثبتت قدرتها على التعاطي مع هذا الواقع بكل مصداقية وموضوعية، وهو امر ليس بالسهل ابدا، وقال: كل التقدير لاذاعة الشمس".


اقرأ ايضًا: 

الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لستة عشر عامًا إضافية



سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"


افتتاحية الشمس في اسبوع - اذاعة الشمس تواصل مسيرتها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.