محليات
maxpixel

ذباح للشمس: ادعاء الشاب من طمرة الذي تعرض للطعن من قبل اخيه بسبب ميوله كاذب




تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي عادل ذباح، حول قضية الشاب الذي تعرض للطعن من مدينة طمرة بسب ميوله الجنسية خلال تواجده في تل ابيب قبل بضعة ايام، والذي ادعى ان اخاه هو الذي طعنه، وقد اعتقلت الشرطة اخويه الاثنين على خلفية الحادثة. 


وفند المحامي ذباح رواية الشاب الذي تعرض للطعن وادعاءاته، وقال: "ادعاء الشاب كاذب، وهو تعرض لحادثة لكن ليس من قبل اخوته، والاخوة يرفضون وينفون تعرضهم لاخيهم، وذكروا للشرطة انهم كانوا في مكان آخر ساعة وقوع الحادثة.


وأضاف: "سيثبت للمحكمة ان الاخوة بريئون من حادثة الطعن، اذا عملت الشرطة حقا وحققت بشكل نزيه في هذا الملف".


ولفت الى ان الشرطة اعتقلت اخويه الاثنين، وسوف تمدد اعتقالهما، وهذا اجراء عادي تقوم به الشرطة، لفحص حقيقة رواية الطرفين، لكن لن تثبت اي ادانة بحقهما، كما ان الاخوة هما اللذان توجها الى شرطة طمرة حول هذه القضية.


واضاف: "كان هناك خلاف عائلي لكن طيلة الفترة التي تواجد بها الشاب في تل ابيب لم يتعرض لتهديد من اي احد، واذا كان الشاب قد تعرض لتهديد، فلماذا لم يقدم شكوى للشرطة".


واكد ان العائلة هي عائلة عادية ليس لها علاقة بالاجرام، وتتواجد بجانب ابنهم في المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.