محليات

شاهد: الطفل ربيع عليان (5 سنوات) من القدس في طريقه للتحقيق بتهمة القاء حجر





سلّمت الشرطة يوم امس الاثنين، استدعاءً للتحقيق مع الطفل محمد ربيع عليان البالغ من العمر 5 سنوات، من بلدة العيسوية في القدس، للحضور اليوم الثلاثاء. 


وكان لاذاعة الشمس حديث مع والد الطفل السيد ربيع عليان.   


واستدعي الطفل للتحقيق بتهمة إلقاء حجارة باتجاه مركبة لقوات الشرطة، خلال اقتحامها البلدة، حيث لاحقت الشرطة الطفل وادعت أنه القى حجرًا والحق الأضرار بالمركبة، وخلال ذلك تواجدت عائلته في المكان وطالبتها الشرطة بإحضاره اليوم للتحقيق في مركز الشرطة، وسلمتها الاستدعاء.


واكتفى الضابط في مركز التحقيق بإدخال الطفل المقدسي محمد ربيع عليان للتحقيق، وحقّق مع والده وهدده بأخذ طفله منه في حال كرر "القاء الحجارة". وقال الوالد للصحافة: "ابني ما بعرف شو يعني جيش وحجر… وولد عمره 5 سنوات وكأنه المطلوب رقم 1 بالدولة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.