محليات

مجلس دير الاسد يستنكر جريمة مقتل الشاب من كفركنا




ممتثلين لقوله تعالى ، بسم الله الرحمن الرحيم ”وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ”.

مجلس دير لاسد المحلي وأهالي دير الأسد عامة يشجبون ويستنكرون ويدينون جريمة القتل البشعة والنكراء التي راح ضحيتها شهيد لقمة العيش ابننا المرحوم بشار خالد حكروش من قرية كفر كنا.

إن جريمة القتل النكراء التي وقعت تعتبر تعدٍ على دير الاسد وأهلها اولا ، ونحن في هذا البلد بكل أطيافه وعائلاته نعبر عن استيائنا واستنكارنا وحزننا على هذه الجريمة النكراء بكل ما تحمل الكلمة من معنى ونتحمل كامل المسؤولية.


أهلنا الكرام في كفر كنا..

أهالي دير الأسد اجتمعت على قلب رجل واحد في مسجد الشيخ محمد الأسد ، تستنكر وتدين هذا العمل الإجرامي وتتحمل كامل المسؤولية عن كل قطرة دم سالت من ابننا المرحوم بشار ، ونمتثل لأمر الله بوأد الفتنة واخماد نيران الحقد، ونجنح للسلم الأهلي بين أبناء الشعب الواحد .


نسأل الله أن يدوم السلم والأمن والأمان وأن يؤلف الله بين قلوب أبناء مجتمعنا وأن نلجأ دائما للحوار وتعاليم شرعنا وديننا الحنيف بعيدا كل البعد عن استخدام أي أنواع وأساليب العنف والترويع.


اللهم اسكن الفقيد فسيح جنانك والهمنا وأهله وذويه من بعده الصبر والسلوان" وإنا لله وانا اليه راجعون.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع الأستاذ نصر صنع الله؛ الرئيس الأسبق لمجلس دير الأسد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.