محليات

نعمان صرصور من كفرقاسم يسرد للشمس حادثة اعتداء مستوطنين على ممتلكات السكان




سرد السيد نعمان صرصور من مدينة كفرقاسم، حادثة اعتداء متطرفين على منازل وممتلكات السكان في كفرقاسم فقال:


"استيقظنا اليوم قرابة الساعة السادسة صباحًا، بعد اتصال من ابني، الذي اخبرني بوجود شعارات عنصرية، فخرجنا لاستيضاح الامر، حيث فوجئنا بوجود شعارات عنصرية على عدد من الشاحنات".


وأضاف: "خطت شعارات عنصرية عديدة من بينها، رسمة نجمة داوود الحمراء، و"شعب اسرائيل حي"، "اختي ليست مباحة"، "نحارب الاندماج" وغيرها، كما اقدموا على اعطاب اطارات عدد من السيارات التابعة للمواطنين، وهشموا زجاج حافلة تتبع لمواطن من الحي، والذي يقع في الجهة الجنوبية، وهناط طريق ترابية يربط الحي مع شارع رقم 5 ويبدو انهم جاؤوا من الطريق الترابية".


وتابع: "باعتقادي ان من اقدم على هذا العمل هم مستوطنون متطرفون، واقدموا بعد ساعات منتصف الليل، والكاميرات يتعذر عليها التقاطهم بسبب الظلام هناك وعدم وجود اضاءة".


يذكر ان الشرطة قدمت وتحقق في الموضوع، وهذه ليست هي المرة الاولى التي تقدم بها عصابات المتطرفين على الاعتداء على ممتلكات السكان في كفرقاسم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.