محليات

عقد راية الصلح في الناعورة بين أفراد العائلة الواحدة


بأجواء يسودها الحب والوئام والمودة والإخاء والصفاء تم امس عقد راية الصلح بين أبناء البلد الواحد، مجتمعين على طاولة العشاء في بيت الاخ رياض عبد السلام زعبي ( ابو منعم )، ليطووا صفحة الخلاف وراء ظهورهم ومرسلين كل رسائل الحب والوئام والمودة والرحمة والصلح لكي تعيش الأجيال القادمة في أمن وامان وحب وسلام.


وجاء في البيان:

وقد تكلم في الصلح الاخ ابو منعم كلمات تكتب بماء الذهب حاثا اهالي الناعورة الكرام ومؤكدا للأجيال القادمة على العيش بحب وإخاء وحسن جوار والمحافظة على صلة الأرحام والقرابة والنسب، وان نتربى دائما على المحبة والحب والخير والعطاء .

ثم تكلم الشيخ فائق زعبي وأثنى على الحضور ومن ساهم وبادر واجتهد ان يخرج الصلح إلى حيز التنفيذ ودعا الله ان يوفقنا الله إلى ما يحبه ويرضى..


ومسك الختام كان كلمة القاضي الشرعي محمد ابو عبيد الذي شكر الحضور وكل من قدم هذا الخير العميم في هذا الصلح اقتداء لقول الرسول صلى الله عليه وسلم الذي قال : الخير وفي أمتي إلى يوم القيامة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.