البشرة الحساسة

تحتاج البشرة إلى العناية والروتين الجمالي اليومي، بينما إذا كنتِ تملكين بشرة حساسة، فأنتِ بحاجة إلى اتباع نظام جمالي معيّن لتحافظي على رونقها، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على مقشر للبشرة الحساسة: مواد طبيعية من صنع نفسك.


مقشر للبشرة الحساسة

مقشر اللبن والعسل للبشرة الحساسة

امزجي 1 ملعقة كبيرة من اللبن مع 1 ملعقة كبيرة من العسل، و1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون، و1 ملعقة كبيرة شوفان، بعدها قومي بتدليك وجهك بالمقشر لـ 5 دقائق، ثم اتركيه 10 دقائق، بعدها اشطفيه بالماء البارد.

مقشر الشوفان والبرتقال للبشرة الحساسة

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الشوفان، و2 ملعقة كبيرة من برش البرتقال، و1 ملعقة كبيرة من الماء البارد، و1 ملعقة كبيرة من العسل، وزعي المقشر على بشرتك واتركيه 2 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

مقشر الأرز للبشرة الحساسة

اخلطي 1 ملعقة صغيرة من الأرز المطحون مع 2 ملعقة صغيرة من ماء الورد، وعصير 1/2 حبة ليمون، طبّقي المقشر على بشرتك، واتركيه 5 دقائق، بعدها افركي وجهك بخفة، واشطفيه بالماء البارد.

مقشر الشوفان للبشرة الحساسة

اخلطي 1/4 ملعقة كبيرة من الشوفان مع 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و1/4 ملعقة صغيرة من الملح، ثم افركي وجهك به لمدة 10 دقائق، بعدها اشطفيه بالماء البارد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.