محليات
توضيحية - pixapay

خضر طيب للشمس: قرار الغاء مناقصة توسيع كسارة المكمان يمهد لاغلاقها مستقبلا




اصدرت المحكمة المركزية في حيفا مؤخرًا قرارًا يلزم دائرة اراضي اسرائيل، بإلغاء مناقصة توسيع الكسارة ودفع مصاريف المحكمة واتعاب المحامي.


وقال السيد خضر الطيب، احد اعضاء المجموعة التي قدمت الالتماس ضد مخطط توسيع الكسارة الواقعة في حي المكمان بين بلدتي بئر المكسور وشفاعمرو، ان السبب هو الضرر البيئي الذي تسببه الكسارة خاصة على الاطفال وتؤدي الى امراض مزمنة.


ونوه الى ان هذه الكسارة تتبع لمدينة مسجاف.


وقال ان المحكمة المركزية انصفت في قرارها حيت قررت الغاء توسيع مناقصة توسعة الكسارة، مشيرا الى ان الكسارة مقامة منذ اكثر من 20 سنة، والالتماس قدم ضد مديرية اراضي اسرائيل.


واضاف الى ان قرار الغاء مناقصة توسعة الكسارة، يعني ان اي اجراء مستقبلي يتعلق بالكسارة يلزم بالعودة الى الاهالي.


وتابع: "قرار الغاء مناقصة الكسارة يؤدي الى اغلاقها مستقبلا، بسبب عدم توفر المواد اللازمة لها، ولا يمكن ان تستمر بعملها لاكثر من عامين"


وقال في بيان له: "نحن ما يهمنا منذ البداية هو عدم توسيع الكسارة وقد نجحنا باستصدار القرار. هذه هي مجموعتنا التي آمنت بقضيتها وهي محاربة آفة الكسارة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.