محليات
pixapay

الشمس تواكب تطورات قضية اتهام 12 اسرائيليًا باغتصاب فتاة بريطانية في قبرص




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافية "نوعا شبيجل" من صحيفة هآرتس، والتي تواكب ملف القضية التي اثارت ضجة كبيرة في البلاد، والتي يحقَّق من خلالها مع 12 شابا اسرائيليا بشبهة اغتصاب فتاة بريطانية في قبرص، خلال وجودهم للتنزه هناك.


وأثارت القضية عناوين بارزة في الاعلام، واثيرت تساؤلاة عدة، ومنها اذا كانت عملية الاغتصاب قد تمت بموافقة الفتاة. 


ويدور الحديث عن مجموعة من الشبان الاسرائيليين ما قبل مرحلة التجنيد، اللذين توجهوا الى احد المنتجعات في قبرص، وهناك اعتقلوا بشبهة اغتصاب فتاة بريطانية.


والشبان من بلدات العفولة والكريوت وغربي القدس ومن شمالي البلاد، وكانت هناك علاقة بين الفتاة وبين احد الشبان، وتطورت العلاقة الى اتفاق على اللقاء بينهما هناك في الغرفة الخاصة بالشاب، وهناك دخل الشبان جميعهم واغتصبوا الشابة وبعضهم صور الحادثة بهاتفه، اما الفتاة فقد توجهت للشرطة القبرصية وقدمت شكوى بحقهم وخضعت لفحوصات طبية.


وتطالب الشرطة القبرصية بتمديد اعتقال الشبان المشتبهين بادعاء ان لديها ادلة ضدهم، حتى الانتهاء من الملف وتقديم لائحة اتهام بحقهم.


يذكر ان القانون القبرصي يمنع المواجهة بين الضحية وبين المشتبه به، انما هناك مسار تشخيص للوجوه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.