محليات
wikmedia - نيتسان هوروفتس

هوروفتس للشمس: "حزب ميرتس كما يبدو سيخوض الانتخابات لوحده بدون تحالف"




حاورت اذاعة الشمس رئيس حزب ميرتس "نيتسان هوروفتس"، حول مستجدات التحالفات والمفاوضات بين حزب ميرتس وبين الاحزاب الاخرى، وما هي التوقعات للتحالفات المختلفة.


وأشار هوروفتس الى ان الحزب كما يبدو سيخوض الانتخابات لوحده وبشكل مستقل، دون تحالف او ائتلاف مع اي حزب، اذ ان امكانية التحالف مع حزب العمل برئاسة عمير بيرتس لم تعد واقعية، اما امكانية التحالف مع حزب ايهود باراك فما زالت واردة، لكن باراك يمر في ازمة كبيرة كما قال.


وحول امكانية التحالف مع حزب الجبهة، نوه الى انه لا مجال لذلك، باعتبار ان حزب الجبهة يسير في اطار التحالف ضمن القائمة المشتركة، وليست هناك اي مفاوضات جدية في هذا الصدد، كما انه من السابق لاوانه الحديث عن اتفاقية فائض اصوات بين الحزبين.


كما اعرب هوروفتس عن استيائه بالنسبة لتوجهات حزب العمل برئاسة عمير بيرتس، حول قضية الذهاب بائتلاف مع اورلي ليفي من خلال تحالف داخلي.


وقال هوروفتس: "نريد كسب اصوات من اليمين حتى نغير الصورة في المعكسرات، لكن أي تحالف داخلي يمكن ان يعطي دفعة قوية لهذا المعسكر، والحصول على اكبر عدد من الاصوات".


هذا ونوه الى ان الحزب سيتوجه الى الجمهور العربي في الانتخابات القريبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.