صحة
pixapay

سمر ابو الهيجا تتحدث للشمس عن الطاقة الحيوية ودورها في علاج امراض نفسية وعضوية




ما هو العلاج بالطاقة الحيوية، وما هي انواع الأمراض التي يمكن ان يعالجها، وهل حقا هناك امراض نفسية وعضوية يتعرض لها الانسان يمكن علاجها بواسطة الطاقة الحيوية.


يذكر ان الطاقة الحيوية تعتبر من اقدم علوم الفراعنة، واثبتت دراسات طبية عديدة، تمكن هذا النوع من العلاج في شفاء العديد من الامراض المختلفة على اختلاف انواعها.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع موجهة المجموعات ومعالجة بالطاقة الحيوية سمر ابو الهيجا.


وتحدثت ابو الهيجا عن هذا العلم ودوره الهام في العلاج، اضافة الى الآليات والتقنيات التي يمكن استخدامها من خلال هذا النوع من العلاج، كما تطرقت الى كيفية استحضار هذه الآليات.


كما اشارت الى دور هذا العلم في الحفاظ على الصحة النفسية السليمة للشخص، وكيف يمكن ان نكون قادرين على أن نحافظ على صحتنا الجسدية والنفسية، والدراسات التي تطرقت الى هذا الموضوع.


كما تساءلت الشمس معها حول البيئة الخارجية، وكيف تؤثر سلبًا على الشخص وتسيطر عليه، وكيف يمكن ان يخرج الانسان من هذه الدائرة التي تحيط به.


هذا وقدمت خلال الحوار معها تدريبات لجمهور المستمعين في كيفية استحضار الطاقة الحيوية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.