محليات
تصوير: الشرطة + ناشطين

عقب مقتل سعيد حجيرات، ياسين للشمس: "هناك فئة ضالّة بشفاعمرو يجب معالجتها"




عقب جريمة القتل التي حصلت في شفاعمرو يوم الجمعة الماضي، والتي راح ضحيتها الشاب المرحوم سعيد حجيرات، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو.


وأشار السيد ياسين الى ان ظاهرة العنف والجريمة لم تكن موجودة في شفاعمرو بتاتا، وما بتنا نلاحظه في الآونة الأخيرة، ان الشباب تغيروا، كما فقدت قيم التسامح والاخوة، فما يحصل ان مجموعة شباب تجتمع لتسهر بسعادة وفجأة ينشب شجار بينهم، ثم يتحول الى قتل في النهاية، "وبتنا في حيرة اي سلوك نتبعه لمواجهة هذه الظاهرة" كما قال.


وأضاف: "هناك فئة ضالة نسبتها قليلة جدا في شفاعمرو، تنتهج مسارًا غير سليم وتسلك طريقًا غير صحيح ويجب معالجة هذه الفئة، وآمل ان نصل الى حل نمنع من خلاله احداث عنف مستقبلية، وآمل أن نتغلب على هذه الظاهرة".


وتابع: "انا بتواصل دائم مع الشرطة لمواكبة آخر تطورات الجريمة، وهناك تقدم كبير في القضية، ولن اترك متابعة هذه القضية، وهناك حاجة للضغط على الشرطة في هذه القضايا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.