هل أنت غارق في العمل ؟ هل تشعر دائما خطوه واحده وراء محاولة للحاق علي جميع الاعمال الروتينية علي الخاص بك "القيام به " قائمه كل يوم ؟ هل رمي وتتحول في السرير في الليل التفكير في كل الأشياء التي كان يجب ان تنجز في ذلك اليوم ، ولكن لم يفعل ؟ وقد شهدنا جميعا مجموعه من الظروف المحمومة في حياتنا عند نقطه واحده أو أخرى. ربما كنت تواجه الإجهاد كل يوم من حياتك. هذا الإجهاد يمكن ان يؤدي إلى المرض ، والاكتئاب ، وتجعلك تشعر طغت. لذلك ، كيف يمكنك مكافحه هذا الإجهاد اليومي المزعج ؟ جواب واحد هو ممارسه.



الإجهاد ياتي في كل من الاشكال الجسدية والعقلية. تعتمد شده الضغط الذي يتم وضعه علي جسمك علي واجباتك الوظيفية والعائلية والحياتية. سيستفيد الجميع تقريبا من التمارين الرياضية من ام لخمسه أشخاص إلى محترف واحد اثناء التنقل. يمكنك العثور علي شكل من اشكال ممارسه لتناسب احتياجاتك ما إذا كان لديك فقط عشر دقائق من وقت الفراغ في اليوم أو يمكن ان تصل إلى صالة ألعاب الرياضية بانتظام. ممارسه لديه القدرة علي ان يكون المخفض الإجهاد فعاله للغاية. فيما يلي الاسئله الشائعة ، والأعذار ، والحلول المتعلقة بممارسه حياتنا اليومية.



كيف تؤثر التمارين الرياضية علي الجسم ؟ الن يجعلني هذا اشعر بالتعب ؟ علي العكس من ذلك ، وقد ثبت ممارسه لزيادة "الاندورفين ". الاندورفين هي "يشعر جيده " المواد الكيميائية التي ترتبط بارتفاع في المزاج. هذه ركله اندورفين يمكن ان يكون أقرب إلى تناول الشوكولاتة بار. الشوكولاتة لديها الكافيين ويضرب مركز المتعة في الدماغ. ممارسه مماثله في ان مضخات الدم أسرع في أجسادنا زيادة إمدادات الأوكسجين إلى الدماغ. هذا الاندفاع اندورفين هو السبب في العديد من المتمرنين يصبحون مدمنين علي ممارسه الرياضة.



التمارين الرياضية كانت لفتره طويلة ترياقا للإجهاد. التمارين الرياضية تاخذ عقلك بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية اثناء الركض ، أو رفع الاثقال ، أو الانخراط في اي نشاط يرفع معدل ضربات القلب. فائده اضافيه لممارسه هو انه سوف تساعدك علي النوم بشكل أفضل في الليل. لكثير من الناس الإجهاد الخراب علي حياتهم من خلال التسبب في الأرق. تاكد ، مع ذلك ، ان كنت لا تمارس قريبا جدا من وقت النوم. وينبغي ان تكتمل الزيادة في النشاط ومعدل ضربات القلب التي تجلب التمارين الرياضية قبل ثلاث ساعات علي الأقل من وقت النوم. كل شخص يتفاعل بشكل مختلف لممارسه ذلك اختبار خارج أوقات التمرين المختلفة ومعرفه الوقت الذي يعمل علي نحو أفضل بالنسبة لك.



كيف من المفترض ان أجد الوقت لممارسه الرياضة عندما يتم تعبئة يومي بالفعل إلى حافه مع الاعمال المنزلية ، والأطفال ، والعمل ، وما إلى ذلك ؟ قبل تنظيف وقت التمرين ، قم باجراء فحص أدق ليومك. هل لديك وقت للأسفل ؟ هل تقضين وقتا في مشاهده التلفاز ؟ كثير من الناس مشاهده التلفزيون خلال النهار. هذا تلفزيون وقت استطاع كنت تمرين عملي بدلا من ذلك. تسجيل البرامج التلفزيونية المفضلة لديك ومشاهدتها في وقت لاحق بعد ان كنت قد مارست. الوقت موجود لممارسه الرياضة ؛ انها مجرد مساله جعل الوقت ووضع قيمه علي برنامج التدريب الخاص بك والصحة العامة.



ما هو نوع التمرين الذي يجب علي القيام به لتخفيف الضغط ؟ انا لا أريد ان أكون جرذ الصالة الرياضية وشراء عضويه النادي الصحي مكلفه. أخبار طيبة. لا تحتاج إلى توقيع عقد الصالة الرياضية مكلفه للحصول علي ممارسه الخاص بك في اليوم. يمكنك ممارسه التمارين الرياضية من غرفه المعيشة الخاصة بك أو التوجه إلى الخارج والاستمتاع بالهواء النقي.



علي سبيل المثال ، كسر العرق مع ممارسه أشرطه الفيديو/Dvd. هناك مجموعه من أشرطه الفيديو ممارسه/Dvd متاحه للاستخدام المنزلي هذا النطاق لتهدئه اليوغا إلى التمهيد معسكر ركله الملاكمة. بعض أشرطه الفيديو/Dvd تاتي مع إضافات مثل الأوزان الحرة, الخطوات الهوائية, كرات التمرين, وتعزيز العصابات. كما لو ان لديك صالة رياضيه صغيره شخصيه لنفسك. يمكنك إنشاء مكتبه الفيديو ممارسه الخاصة بك وتناوب التدريبات المختلفة للحفاظ علي برنامج التدريب الخاص بك متنوعة ومثيره للاهتمام.



حزام علي المشي الخاص بك الاحذيه والراس خارج للاستمتاع المعالم السياحية في منطقتكم. المشي هو شكل تاثير منخفض من ممارسه. انها متعه المشي مع زوجك ، والأطفال ، والأصدقاء. وقد قفز العديد من الاحياء علي عربه المشي من خلال بدء النوادي المشي. يجتمعون مرتين في الأسبوع في الصباح لمده ساعة سيرا علي الاقدام. انها وسيله رائعه للتعرف علي جيرانك وممارسه الرياضة مع شريك سوف تساعدك علي الحفاظ علي المسار الصحيح. هذه المساءلة هي دفاع كبير ضد تخطي تجريب الخاص بك.



كثير من الناس يريدون الابتعاد عن الإجهاد من الآخرين. انهم يريدون المشي وممارسه الرياضة بأنفسهم. إذا كان هذا ينطبق عليك ثم يمكنك الاستماع إلى شريط أو قرص مضغوط علي المشي الخاص بك. بل هو وسيله رائعه للحاق علي الكتب كنت قد يعني لقراءه من خلال الاستماع إلى النسخة الصوتية. أو يمكنك الاستماع إلى الموسيقي المهدئة. وفي كلتا الحالتين يمكنك الحد من الإجهاد من حياتك اليومية من خلال وضع تركيزك علي أشياء أخرى بالاضافه إلى كل المهمات التي تحتاج إلى القيام به في ذلك اليوم.



قلل من إجهادك بممارسه التمارين الرياضية. انها طريقه طبيعيه لتنشيط جسمك وتهدئه عقلك. جعل ممارسه جزءا لا يتجزا من حياتك اليومية. سوف تكون سعيدا لأنك فعلت كما تستمتع كل يوم ، والإجهاد الحرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.