هل يمكنك متابعة تمرينك الطبيعي أثناء الحمل؟ حسنًا ، في الأيام الخوالي ، كانت النساء الحوامل يُعتبرن كائنات هشة يجب إخفاؤها حتى الولادة. الحمد لله أننا لا نعيش في تلك الأوقات الآن.

لمجرد أنك حامل ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الخروج من هناك وممارسة بعض التمارين الرياضية النشطة. بعد حصولك على "كل شيء واضح" من طبيبك ، تأكد من احتوائه على تمارين يومية خلال فترة الحمل. من أجل إبطالك للتمرينات الرياضية ، قد يعطيك طبيبك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها لضمان الحمل الصحي ، ولكن لتبدأ ، إليك بعض الإرشادات الخاصة بالتمرينات الخاصة بنا.

الأنشطة والتدريبات الرياضية والترفيهية

تشمل الأنشطة والتدريبات الرياضية والترفيهية لتجنب:

-الاتصال الرياضية والألعاب الرياضية الأكثر تنافسية

- أي نشاط يمكن أن يؤدي إلى السقوط ، مثل التزلج على المنحدرات أو ركوب الدراجات الجبلية

- الكذب على ظهرك أو معدتك أثناء التمرين ، بعد بداية الشهر الرابع

- رفع الأجسام الثقيلة أو رفع الأثقال الثقيلة

- تمرين القلب والأوعية الدموية المكثف - يجب أن تظل نبضات قلبك أقل من 140 نبضة في الدقيقة أثناء التمرين.

- الغوص أو أي نشاط ينطوي على ضغط الهواء


التمرين الأنسب أثناء الحمل يمكن أن يشمل:

اليوغا قبل الولادة

التمشية

-السباحة

التمرين مهم أثناء الحمل. يمكن أن تخفف الأوجاع والآلام ، والاكتئاب ، والتعب. تمنحك التمارين الرياضية أيضًا القدرة على التحمل والمرونة في الحمل والولادة. فما تنتظرون؟ الخروج من هناك ، وممارسة النشاط ، والحفاظ على صحة جيدة. التمرين خلال فترة الحمل هو أمر رائع لك ولطفلك.

التدريبات المنزلية أثناء الحمل

جنبا إلى جنب مع التغذية السليمة وأسلوب حياة صحي ، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لإفادة نفسك وطفلك أثناء الحمل هو ممارسة الرياضة. النساء اللائي يمارسن الرياضة بانتظام أثناء الحمل لديهن مخاض أسهل والولادة ووقت الشفاء. غالبية النساء الحوامل قادرن على ممارسة التمارين الرياضية بمستوى مناسب لمرحلة الحمل ، ولكن يجب عليك دائمًا استشارة طبيبك للتأكد من عدم وجود مخاطر أو شروط تمنعك من ممارسة الرياضة بأمان.

يكون التمرين في المنزل أثناء الحمل ممتعًا ومريحًا عند استخدام مقاطع فيديو تمرين الحمل كجزء من روتينك.

من خلال استخدام أحد مقاطع الفيديو الممتازة الكثيرة المتوفرة لك ، يمكنك ممارسة الرياضة خلال جميع مراحل الحمل براحة في منزلك. إن مقاطع الفيديو ممتعة وفعالة ، ومن المؤكد أنك ستعجبك الروتينات الصعبة والموجهة نحو الحمل والتي ستساعد في الحفاظ على تناغمك وتناسبك طوال فترة الحمل. تشمل الفوائد العديدة لممارسة الرياضة خلال فترة الحمل أقل التعب ، وخفض آلام أسفل الظهر ، وتخفيف التوتر ، وإدارة الوزن ، وعودة أسرع إلى وزنك قبل الحمل. بعض أشكال التمرين أفضل من غيرها بالنسبة للأمهات. تشمل التمارين منخفضة التأثير والمنخفضة المخاطر المشي والتمارين واليوغا والسباحة والتمارين الرياضية المتخصصة قبل الولادة والبيلاتس.

التمرين أثناء الحمل مفيد لك ولطفلك. ومع ذلك ، فإن التمارين الخاطئة يمكن أن تسبب ضررًا فعليًا ، لذلك من المهم أن تفعل فقط تلك التدريبات المعروفة بأنها آمنة لكل من الأم والطفل. ستمنحك مقاطع الفيديو الخاصة بممارسة الحمل روتين تمرين آمن يمكن التحكم فيه ومناسب لمرحلة الحمل. يمكنك طلب مقاطع فيديو تمارين الحمل التي تضم شخصيات تمرين مشهورة أو مشاهيرك المفضلين.

من خلال التمرين طوال فترة الحمل ، سوف تساعد على تجنب العديد من المضايقات المرتبطة بالحمل بما في ذلك الشعور المستمر بالإرهاق وآلام أسفل الظهر. المكافأة الإضافية المتمثلة في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام أثناء الحمل هي وقت الشفاء بشكل أسرع بعد الولادة وعودة أسرع إلى وزنك قبل الحمل.

تعد مقاطع الفيديو الخاصة بممارسة الحمل طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك البدنية وصحية أثناء الحمل. ستمنحك روتين التمارين الرياضية الممتع والسهل المصمم خصيصًا للأمهات الحوامل الفرصة للحفاظ على لياقتك البدنية والجسم أثناء فترة الحمل وتجعل من الأسهل بالنسبة لك استعادة شكل ما قبل الحمل بعد ولادة طفلك. يمكنك أن تكون بصحة جيدة وأن تشعر بعدم الارتياح بشكل كبير عندما تقضي بعض الوقت في التمارين بانتظام طوال فترة الحمل بأكملها. يمكن أن تساعدك مقاطع الفيديو الخاصة بممارسة الحمل على الحفاظ على لياقتك وستسمح لك بأداء التمرين في منزلك في راحتك.

إذا كنت من الأم الحامل أو تخطط للحمل ، فلا يمكن المبالغة في أهمية ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. سوف تجعل المخاض والولادة أسهل لك ولطفلك وستمتد الفوائد بعد ولادة طفلك. ستفقد هذا الوزن الزائد بشكل أسرع وسيكون جسمك أكثر مرونة بكثير إذا كان لديك روتين تمرين منتظم تستمر فيه طوال فترة الحمل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.