الجمال واللياقة

الصحة هي الثروة. من خلال كونه مناسبا جسديا ، فانه يمكن ان تجعل الشخص تبدو العجاف داخل وخارج.

هناك الكثير يمكن للشخص القيام بمثل هذا الركض أو المشي في الصباح ، ولعب كره السلة أو اي رياضه أخرى مع الأصدقاء ولكن إذا كان الشخص يريد ان يكون العضلات وتبدو العجاف ، وأفضل شيء ان تفعل سيكون للتسجيل وتجريب في صالة ألعاب رياضية.

تماما مثل تناول اي دواء ، يجب علي المرء أولا استشاره الطبيب قبل ان يخضع لأي شكل من اشكال التمرين.

التمارين الرياضية مفيده لأنها تساعد في الحفاظ علي صحة الأشخاص وتحسينها من مجموعه متنوعة من الامراض والوفاة المبكرة. كما انه يجعل الشخص يشعر أكثر سعادة ويزيد منها احترام الذات منع واحد من الوقوع في الاكتئاب أو القلق. وقد أظهرت أيضا لجعل شخص مع نمط حياه نشطه يعيش لفتره أطول من الشخص الذي لا.

يجب ان يكون أفضل خطه ممارسه تمارين القلب والاوعيه الدموية والوزن التدريب. وهذا يساعد علي حرق السعرات الحرارية وزيادة العضلات إلى نسبه الدهون التي من شانها زيادة تلك الأيض وجعل واحد اما اكتساب أو إنقاص الوزن.

الشخص الذي لم يعمل من قبل يجب ان تفعل ذلك تدريجيا. القيام بذلك كثيرا للمرة الاولي يمكن ان تجعل واحده سحب العضلات أو لديك أصابه مما يجعلها اسوا. لن يتم بناء التحمل في يوم واحد والقيام بذلك مرارا وتكرارا سيكون بالتاكيد جيده للشخص.

التركيز علي جزء معين في الجسم يمكن ان تساعد علي جعله تحسين. وهناك مثال جيد هو الذهاب إلى صالة ألعاب الرياضية والقيام بتجريب أكثر في كثير من الأحيان في منطقه معينه مثل القيمة المطلقة يمكن ان تعطي واحده حزمه الصدر.

ولكن الجمال ليس فقط عن وجود عضلات وهو ما يمكن ان نري الناس. بل هو أيضا حول تعزيز الجمال داخل.

وهنا بعض الأشياء يمكن للمرء ان يفعل كل يوم للبقاء جميله وصحية.

· قراءه الكتب ومواد القراءة الأخرى في كثير من الأحيان يبقي العقل حاده تماما مثل العمل بها يبقي الجسم في الشكل.

· العمل بغض النظر عن النوع الذي ينتج الإجهاد. واحده يستطيع قللت هذا ب ياخذ الوقت خارجا ان يتم شيء خاصه مثل يكذب في حوض حاره, يتسوق أو يراقب فيلم. وقد أظهرت الدراسات انه هو المخلص ويساعد واحد من يبحث haggardly.

· التلوث هو شيء لا يمكن للناس السيطرة عليه نظرا لحجم المشكلة. عندما يخرج المرء ، فمن الأفضل لوضع شكل من اشكال الحماية مثل منتجات التجميل التي تحتوي علي مضادات الاكسده التي تحمي الجلد من التلف. وهناك أيضا منتجات التجميل الأخرى المتاحة واختيار واحد الحق مع مساعده من طبيب الامراض الجلدية يمكن ان تساعد الشخص.

· طريقه أخرى للبقاء في صحة جيده هي التخلي عن بعض الرذائل. معظم الناس يدخنون ويشربون. وقد ثبت ان التدخين يسبب سرطان الرئة وغيره من الامراض وكذلك المضاعفات بالنسبة للنساء اللواتي يلدن. وقد اظهر الإفراط في الشرب أيضا ان تفعل الشيء نفسه.

· بالنسبة للأشخاص الذين لا يدخنون ، فمن الأفضل للبقاء بعيدا عن الناس الذين يفعلون منذ الدراسات قد أظهرت ان غير المدخنين هم أيضا في خطر الاصابه بالسرطان بسبب استنشاق الدخان الثانوي.

· وأخيرا ، فمن الأفضل ان تبدا دائما اليوم مع نظره ايجابيه. تماما كما أظهرت الدراسات ان ممارسه يجعل الشخص يشعر أكثر سعادة ، يبتسم تنتج نفس التاثير. ابتسامه يمكن ان تفعل الكثير وانها معديه بمعني إيجابي. انه يضيء يوم ليس فقط واحد ولكن الآخرين أيضا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.