اللياقة البدنية ، وبناء العضلات والصالات الرياضية العمل الرافضة ذهبت ابعد من النادي التقليدية لجميع الذكور. مع الضجيج علي اللياقة البدنية والصحة ونمط حياه صحي ، انضمت النساء إلى النادي كذلك. ومع ذلك ، الرجال والنساء لديهم احتياجات مختلفه للياقة البدنية.


وتتركز احتياجات المراه في اللياقة البدنية وممارسه الرياضة علي عضلات الجزء العلوي من الظهر. معظم تمارينهم الرياضية مصممه أيضا لعضلات المعدة ، وخاصه أولئك الذين أنجبوا للتو. وفي الوقت نفسه ، عاده ما تصمم التمارين للنساء لإنقاص الوزن. وبينما يميل الرجال إلى التركيز علي بناء العضلات بينما تعمل النساء علي التنغيم عضلاتهم, تدريب القوه مهم لكلاهما.


وهنا بعض الأشياء لجعل لكم النساء خارج هناك الخروج والبدء في بناء قوه العضلات الخاصة بك.

جعل أداء المهام المعتادة الخاصة بك أسهل مع جسم قوي جسديا. الاعمال المنزلية ستكون أسهل ، ورفع أطفالك ، والبقالة أو الغسيل سيكون قطعه من الكعكة. التالي ، فانه سيتم تقليل الضغط المحتمل علي العضلات والإصابات. ويمكن للتدريب ان يزيد من قوه المراه بنسبه 30 إلى 50 في المائة.


تفقد الدهون في نفس الوقت. تدريب القوه القيام 2 إلى 3 مرات في الأسبوع لفتره شهرين يمكن ان يؤدي إلى اثنين من رطل من العضلات ويعني انخفاض 3.5 رطل من الدهون. المزيد من العضلات واقل من الدهون ، وأسرع هو الأيض ، مما يعني في النهاية جسمك يحرق السعرات الحرارية أسرع من المعتاد.

محاربه هشاشة العظام. يزيد التدريب علي الوزن من كثافة المعادن في العمود الفقري مما يعني احتمالات اقل للاصابه بهشاشة العظام.


مكافحه امراض القلب والسكري. تحسين الوزن يحسن صحة القلب والاوعيه الدموية عن طريق خفض الكولسترول السيئ وضغط الدم. كما انه يحسن استخدام الجلوكوز في الجسم بنسبه 23 في المئة مما يقلل من خطر الاصابه بمرض السكري.

الطريق إلى أكثر صحة لك. ليس فقط انه يعزز صحة الجسم ، ولكنه يتطور أيضا موقف أكثر صحة وصحة القلب. والنساء اللاتي ينخرطن في التدريب علي القوه النظامية أكثر ثقة ، مع نظره أكثر ايجابيه في الحياة.


  • إذا كيف ستبدا ؟

بالنسبة لأولئك الذين يقودون أنماط الحياة مشغول جدا ، وضرب صالة ألعاب الرياضية وبدءا من خطه اللياقة البدنية العادية قد يبدو وسيله مثاليه للحفاظ علي لياقتهم. ولكن بالنسبة لمعظم ، والبدء في ممارسه المشي العادية هو الطريق للذهاب. تبدا بمعدل معقول. علي بعد 10 إلى 15 دقيقه سيرا علي الاقدام هو وسيله جيده للبدء. قبل التمرين ، تاكدي من تمدد عضلاتك الرئيسية. العمل عضلاتك علي الجبهة من الفخذين. تمدد عضلات الكتف من خلال الوقوف علي التوالي والمتداول الكتفين إلى الوراء في حركه دائريه. وبطبيعة الحال ، لا تنسي ان نلاحظ التغذية السليمة. تحميل علي الماء لمنع الجفاف. تستهلك الكربوهيدرات قبل البدء في العمل الخاص بك.


بالنسبة لأولئك الذين يعانون من امراض المفاصل والعظام ، قد يثبت ان السباحة نشاط اقل إرهاقا للعضلات.

ولكن الأكثر اهميه هو ، وجعل الوقت لممارسه الخاص بك. إذا كنت لا تستطيع ضرب الصالة الرياضية أو البدء في خطه العمل العادية ، تاكد من ان يومك مليء بما يكفي من النشاط البدني الذي يبقيك علي الذهاب ودائما علي الذهاب. اللياقة البدنية للسيدات هو المفتاح لجمالك!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.