الصداع يمكن ان يفسد يوم اي شخص. لا يهم إذا كان الشخص لا يزال يدرس أو يعمل بالفعل لان هذا يمكن ان يحدث في اي وقت دون اي تحذير.


الناس الذين يعانون من الصداع سوف أقول أشياء مثل الراس يشعر وكانه يريد ان تنفجر. الآخرين يشعرون وكان العالم هو الرضوخ في أو شخص بأيدي كبيره هو الضغط علي الحياة من الشخص.

يمكن التحكم في الصداع إذا كانت هذه حاله بسيطه. أولئك الذين يعانون من حاله خفيفه أو المتطرفة سوف يشعر اسوا بكثير.



وبصرف الفضل عن الم في الراس وفي أجزاء أخرى من الجسم ، وسوف يكون الفرد أيضا تعاني من الدوخة. يحدث هذا عندما يكون الشخص يعاني من التوتر ، الصداع النصفي أو الجيوب الانفيه حتى إذا كانت الأسباب الجذرية مختلفه.

معظم الناس الذين يعانون من الصداع لن تكون قادره علي التفكير مباشره أو قادره علي القيام بأي عمل. حتى لو كان هجوما خفيفا ، يجب علي الشخص الذهاب إلى مكتب الممرضات مثل تلك المتاحة في المدرسة أو عيادة المكتب.

عندما يكون الفرد قادرا ، فانه سيكون فكره جيده للذهاب إلى المستشفى حتى يمكن اجراء فحص شامل ويمكن إعطاء العلاج المناسب. سينصح بعض المرضي بالبقاء في المنزل لبضعة أيام في حين سيتم إعطاء الآخرين الدواء لجعله يذهب بعيدا.


يمكن ان يكون الصداع مع الدوخة التي يعاني منها الشخص العرضية يعني هذا حدث بسبب الوضع الحالي في المدرسة أو في العمل. إذا لم يكن هناك التخلي عن بعد يومين ، ويصنف هذا المزمن لان العديد من الذين يعانون المطالبة هذا يمكن ان تستمر لأكثر من 15 يوما في شهر معين.



وفي كلتا الحالتين ، سيتمكن أولئك الذين يعانون من التغلب علي هذه المشكلة بتحديد أسبابها الجذرية. ويمكن ان يكون هذا التاثير الجانبي من الادويه الحالية, عدم تناول ما يكفي من المواد الغذائية خلال كل وجبه أو عدم القدرة علي الحصول علي ما يكفي من الراحة.


ابسط شيء للقيام به لجعله يذهب بعيدا سيكون لوقف تناول الدواء ولكن إذا كان هذا هو المطلوب حقا ، وربما الطبيب يمكن ان يوصي العلامة التجارية الأخرى التي لن تسبب اي اثار جانبيه.

إينديفيفيدوال سيكون لديك لتناول الطعام صحية أو استخدام المكملات الغذائية. وأخيرا ، يجب علي الشخص الحصول علي ما لا يقل عن 6 إلى 8 ساعات من النوم يوميا لان هذا هو السبيل الوحيد للجسم لأعاده شحن الطاقة التي أنفقت خلال النهار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.