عندما يصل اليوم بالنسبة لك ان يكون أول علاج أزاله الشعر بالليزر الخاص بك ، فمن الطبيعي ان يشعر العصبي وربما قليلا حريصه. وهذا لأنه شيء كنت قد فعلت أبدا من قبل ، وكانت غير متاكد من ما يمكن توقعه. في محاولة للاسترخاء والتفكير في هذه الزيارة كما اي زيارة طبيب آخر.



إذا كان هناك انتظار بمجرد وصولك إلى المكتب ، في محاولة للحفاظ علي عقلك مشغول لذلك سوف لا تقلق بشان الاجراء المقبل. ربما صديق يمكن ان يرافقك إلى موعدك ، أو ، إذا كنت وحدك ، قراءه كتاب أو مجلة. وبعد الدفع الخاص بك جاهزه سوف تساعدك أيضا علي الاسترخاء لأنها سوف تكون واحده اقل شيء تحتاج إلى القلق حول.



عندما يكون دورك للدخول إلى غرفه العلاج ، سيتم إرشادك لأزاله جميع الملابس اللازمة سيتم توفير ثوب. إذا كانت الصور من المنطقة التي سيتم علاجها بازاله الشعر بالليزر لم تؤخذ خلال المشاورة ، فان الممرضة أو المساعد سياخذها الآن.



سيتم غسل المنطقة التي سيتم علاجها لتطهيرها من اي المستحضرات ، ومستحضرات التجميل ، والعطور أو مزيلات الروائح. وبعد ذلك سيتم تجهيزه بالكحول. اعتمادا علي الاجراء ، قد تكون حليقه المنطقة ، أو قد لا ،. قد يتم تبريد بشرتك قبل العلاج للمساعدة في تقليل اي اثار جانبيه من الحدوث. أنت ، والجميع في الغرفة ، وسوف تعطي نظارات السلامة لارتداء اثناء العملية.



الطبيب ، أو الفني ، الذي يقوم باجراء أزاله الشعر بالليزر سيشكل اختبار التصحيح. وهذا سوف يعطيه فرصه لقياس التسامح الخاص بك من العلاج وأيضا تحديد مستويات فلوانس الصحيح. وسوف تعطيك أيضا الفرصة لتجربه كيف يشعر الليزر ونامل تخفيف بعض القلق الخاص بك. سيتم إرسال نبض واحد إلى منطقه الاختبار ، والتي ستكون بالقرب من المنطقة التي سيتم علاجها. سيتم فحص لأي تغني من الاضرار التي لحقت الجلد مثل تقرحات أو الانفصال.



عندما يكون الطبيب علي استعداد لبدء العملية ، وقال انه يهدف الليزر في بصيلات الشعر في المنطقة التي سيتم علاجها. لان بصيلات الشعر لديها تصبغ الظلام ، وانها سوف تمتص الطاقة من ضوء الليزر. الوقت اللازم لهذا الاجراء سوف يعتمد علي كميه الشعر التي سيتم ازالتها ، وحجم بقعه من شعاع ، ونمط المسح الضوئي للقطعة اليد التي يستخدمها الطبيب. علاجات أزاله الشعر بالليزر يمكن ان تاخذ في اي مكان من 10 إلى 60 دقيقه ، اعتمادا علي المنطقة المعالجة.



كثير من الناس يقولون ان الليزر يشعر وكانه الفرقة المطاطية التي يتم قطعها علي بشرتك. ويصف البعض الآخر انه أكثر كثافة من ذلك. إذا كنت تشعر بعدم الراحة أو الم ، سيتم إعطاؤك التخدير الموضعي أو علاجات التبريد.



بمجرد الانتهاء من العلاج بالليزر أزاله الشعر ، وسوف تكون علي استعداد للحصول علي ملابس ومناقشه الرعاية بعد العلاج. قد تواجه بعض الآثار الجانبية المؤقتة مثل احمرار وتورم, التي تختفي عاده في غضون يوم أو اثنين.


مره واحده كنت قد شهدت أول علاج أزاله الشعر بالليزر الخاص بك سوف تكون أكثر استرخاء إذا كنت تحتاج إلى علاجات اضافيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.