الوزن الزائد ، وشرب الكثير من الكحول وعدم الأكل الحق يسهم في ارتفاع ضغط الدم. الشخص قد لا تلاحظ اي شيء خاطئ الآن ولكن في غضون سنوات قليله ، وهذا سوف ياتي في شكل السكتة الدماغية التي يمكن اما قتل أو ترك اي شخص مشلول.



وتكشف الدراسات ان هذا يؤثر علي أكثر من 50,000,000 الأمريكيين مع حوالي 30% لا يزالون يجهلون ما يمكن ان يحدث في المستقبل.



  • لا توجد اعراض لمعرفه ان الشخص لديه ارتفاع ضغط الدم. الذهاب إلى الطبيب بانتظام يمكن ان تمنع هذا ولكن أولئك الذين لا سوف تواجه أشياء مثل الصداع, الدوخة ونزيف الأنف الذي يمكن ان يعني بالفعل شيء خاطئ.


  • الم في أجزاء أخرى من الجسم هو تحذير آخر من خطر وشيك. الاعلام الحمراء الأخرى هي التعرق المفرط, كثرة التبول, تشنجات العضلات أو حتى الخفقان. وينبغي ان اي من هذه يحدث للشخص, سيكون فكره جيده لزيارة الطبيب لمعرفه ما هي المشكلة.


  • يمكن للأطباء التحقق من ضغط الدم عن طريق التفاف اله علي الذراع العلوي ، وتضخيم الكفة والاستماع إلى تدفق الدم باستخدام سماعه الطبيب. ضغط الدم العادي حوالي 120 علي 80. وينبغي ان يكون هذا 140 أكثر من 90 أو اعلي, الشخص لديه ارتفاع ضغط الدم. 


  • ليس من الصعب ان نقول للمرء ان لديه ارتفاع ضغط الدم نظرا لحجم المريض. وهذا لان الأطباء لديهم معيار بالنظر إلى الجنس الفرد ، والطول والعمر حتى أولئك الذين هم أعلاه التي هي في خطر ارتفاع ضغط الدم. 


  • يجب علي الطبيب ان يذهب من خلال إجراءات التشغيل القياسية لطرح بعض الاسئله الشخصية ، والتي تشمل التاريخ الطبي للفرد. إذا كان هذا يعمل في الاسره واختبار الدم قد أكدت شكوك الطبيب ، يمكن التخطيط للحل قبل فوات الأوان. 


  • الطريقة الوحيدة لخفض ارتفاع ضغط الدم سيكون للشخص لاجراء بعض التغييرات في نمط الحياة. وهذا يشمل عاده تناول الطعام الصحي ، وممارسه بهدف فقدان تلك الجنيات الزائدة بحيث يتم موازنة الكولسترول الجيد في الجسم ضد الكولسترول السيئ.


  • سيكون علي الشخص أيضا الإقلاع عن التدخين والتخلي عن الاستهلاك اليومي للكحول. 


  • يؤدي الصداع إلى الدوخة إلى درجه ان بعض الناس يشعرون بالغثيان أو يريدون الإغماء فقط. هذا يمكن ان يكون التعب أو ارتفاع ضغط الدم الذي هو تحذير من شيء سيء يمكن ان يحدث إذا لم يتم اتخاذ الاجراء المناسب حتى التغيير يجب ان يحدث لجعل ضغط الدم العادي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.