10 طرق لتجنب النوبة القلبية

ومن المعروف ان نوبة قلبيه احتشاء عضله القلب. يحدث هذا عندما تلف عضله القلب أو لا تتلقي ما يكفي من الأوكسجين. تحدث العديد من المشاكل المتعلقة بالقلب بسبب انسداد الشرايين التي تحمل الدم المنقي بعيدا عن القلب إلى أجزاء مختلفه من الجسم. وهناك سبب آخر هو تشكيل جلطات الدم.

في كثير من الأحيان ، من الصعب جدا التفريق بين نوبة قلبيه وحرقه. العلامات الشائعة لنوبة قلبيه هي الشد أو الم أو عدم الراحة في الصدر. التعرق والغثيان والقيء المصحوب بضغط شديد في الصدر. الم يشع وشديد في الصدر يمتد من الصدر إلى الذراع الأيسر. ضيق في التنفس لأكثر من بضع دقائق. إذا كان لديك اي من أعلاه يجب عليك استشاره الطبيب أو الذهاب إلى غرف الطوارئ.

إذا كنت تعتقد انك تعاني من نوبة قلبيه ، يجب عليك الاتصال بسيارة إسعاف للعناية بالقلب ، ووضعها تحت لسانك سوربيتراتي أو مضغ الاسبرين. إذا كان لديك حساسية من الاسبرين لا تاخذ واحده. في المستشفى سوف تشمل الرعاية انحلال الجلطات السريع ، قسطرة القلب ، وراب الاوعيه الوعائية. كما سيقومون باداره الادويه الوريدية لتكسير الجلطات.

عوامل الخطر لنوبة قلبيه تشمل التدخين ، ومرض السكري ، وارتفاع مستويات الكولسترول ، وارتفاع ضغط الدم ، والتاريخ العائلي لامراض القلب ، وتصلب الشرايين ، وعدم ممارسه الرياضة ، والسمنة ، والاطعمه السريعة.


طرق الحد من النوبات القلبية

الحد من مخاطر النوبات القلبية من خلال:

1. الإقلاع عن التدخين.

2. تناول الطعام بصحة جيده. تجنب الاطعمه الدهنية والملح الزائد واللحوم الحمراء.

3. السيطرة علي ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

4. ضمان ممارسه التمارين الرياضية بانتظام لمده 30 دقيقه علي الأقل يوميا. المشي هو الأكثر فائده.

5. منع السمنة. القيام بكل ما تستطيع للحفاظ علي الوزن.

6. اختيار للعيش نمط حياه صحي.

7. ممارسه التامل.

8. القيام بتمارين الاسترخاء العادية والتنفس.

9. الخضوع لتقييم دوري للقلب.

10. بما في ذلك الاطعمه الغنية بمضادات الاكسده في النظام الغذائي الخاص بك.


مرض قاتل ، وفقا لجمعيه القلب الامريكيه حوالي 58,800,000 شخص في الولايات الامريكيه يعانون من امراض القلب. و, حوالي 950,000 الأميركيين يموتون من امراض القلب كل عام. امراض القلب والموت منه يمكن منعها من خلال الحفاظ علي صحتك. العثور علي توازن في الحياة بين العمل والانشطه الأخرى ، والتخلي عن الاريكه لفي الهواء الطلق ، لا مشاهده ألعاب الرياضية علي التلفزيون لعب الرياضة بدلا من ذلك ، ويمكنك ان تامل في العيش حياه طويلة والوفاء.

ان يكون مواطنا مستنيرا والرعاية ، وقراءه كل شيء عن امراض القلب والرعاية الوقائية في: جامعة ميريلاند- مركز القلب لطب الامراض القلبية الوقائية، أو جمعية القلب الامريكية، أو المركز الوطني للوقاية من الامراض المزمنة وتعزيز الصحة.

ان الوقاية من القواعد أفضل من العلاج يمكن ان يقود أمه بأكملها نحو الصحة الجيدة والرفاه.

نهج أكثر ملاءمة لصحة القلب

وهنا الاخبار العديد من الأميركيين يمكن ان تاخذ إلى القلب. بالاضافه إلى النظام الغذائي وممارسه الرياضة ، هناك منتج جديد لصحة القلب مع الاسبرين المتاحة للمساعدة في الحد من عوامل خطر امراض القلب.

تشكل امراض القلب والاوعيه الدموية تهديدا صحيا كبيرا للرجال والنساء علي حد سواء في الولايات الامريكيه. وفقا لجمعيه القلب الامريكيه, أكثر من 71,000,000 البالغين في الولايات الامريكيه لديها نوع واحد علي الأقل من امراض القلب والاوعيه الدموية. وتشمل هذه الظروف المختلة في القلب والشرايين والاورده التي توفر الأكسجين للمناطق التي تحافظ علي الحياة في الجسم مثل الدماغ والقلب نفسه والأعضاء الحيوية الأخرى.

يمكن ان يكون سبب هذه الظروف تراكم الرواسب الدهنية في الشرايين ، وارتفاع الكولسترول ، وارتفاع ضغط الدم وضعف الدورة الدموية. المرضي الذين يعانون من امراض القلب والشرايين في خطر متزايد لنوبات قلبيه, السكتات الدماغية والموت.

اتباع نظام غذائي صحي وممارسه التمارين الرياضية بانتظام خطوات هامه في الوقاية من امراض القلب والاوعيه الدموية. الاضافه إلى ذلك ، تم تطوير منتج صحة القلب الجديد والكامل الذي يجمع بين الفوائد المعروفة من الاسبرين الموصي بها الطبيب ، جرعه منخفضه مع الفيتامينات صحة القلب وغيرها من المكملات الغذائية. وقد أظهرت هذه المكونات سريريا للحد من فرص النوبات القلبية والسكتة الدماغية ، ويمكن ان تساعد علي خفض ضغط الدم ومستويات الكولسترول وتساعد علي أداره عوامل خطر القلب الأخرى.

ودعا; معززه مع الاسبرين, كل الكبسولات المغلفة بالسلامة يحتوي 81 ملغ من الطبيب الموصي بها, جرعه منخفضه الاسبرين بالاضافه إلى مجمع من الفيتامينات B6, B12, حمض الفوليك, ارجينين والذين تتراوح أعمارهم بين الثوم استخراج & #8482; (العمر). فانه يوفر المستهلكين الصحة القلب واعيه مع الفرصة للمساعدة في أداره العديد من عوامل الخطر التي تسهم في مرض القلب مع القرص الواحد يوميا بدلا من تناول مختلف المكملات الغذائية والاسبرين كل يوم.

هذا هو الأول في فئة جديده من المنتجات الوقائية والعافية تسمي أوتسيوتيكالس;, المصنعة من قبل مجموعه الآن جيمس, شركه المنتجات الاستهلاكية التي تركز علي الرعاية الصحية مقرها في بوكا راتون, فلوريدا. أوتسيوتيكالس هي الفيتامينات والمعادن والأعشاب وغيرها من المكملات الغذائية التي يتم الجمع بينها والمكونات من الفئة 1 اوسب الصف في مجموعات عقلانيه وأمنه وفعاله ومريحة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.