سبع خطوات للوقاية من مرض السكري

السكري أكثر انتشارا من اي وقت مضي و 95% من الحالات المشخصة هي مرض السكري من النوع 2.

علي الرغم من ان لبعض تطور مرض السكري لا مفر منه ، وربما بسبب عوامل وراثيه وغيرها ، للاغلبيه الساحقة يمكن منعها من خلال اتخاذ هذه الخطوات البسيطة 7...

قبل السكري من النوع 2 يصبح وضعت بالكامل تذهب من خلال مرحلة تعرف باسم ما قبل السكري. هذا هو المكان الذي تبدا لإظهار بعض الاعراض ، والتي إذا تجاهلها ، يمكن ان يؤدي إلى مرض السكري الكامل.

جعل هذه 7 نقاط العمل جزءا من الروتين اليومي الخاص بك ، وكانت قد وقف هذا المرض يحدث لك:

1) إذا كنت تعاني من زيادة الوزن فانك تخاطر بتطوير مرض السكري. قلل كميه الطعام علي طبقك بحيث تاكل تدريجيا اقل وأبدا في إنقاص الوزن. اشرب كاسا من الماء العادي أو مشروبا خاليا من السكر قبل تناول وجبتك لتاخذ حافه اي الام في الجوع.


2) تقليل كميه الدهون التي تتناولها. شواء أو خبز الاطعمه بدلا من القلي. استخدام هوامش منخفضه الدسم ووجبات مخفضه من الدهون.


3) التحقق من مؤشر السكر في الدم من المواد الغذائية التي تتناولها-معرفه ما يحتوي علي كل المواد الغذائية يساعد علي الحفاظ علي السكريات الدموية الخاصة بك ، والتي بدورها يمكن ان تمنع البداية الكاملة لمرض السكري.


4) اشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء كل يوم. إذا كنت تحتفظ زجاجه من الماء معك ورشفه في كثير من الأحيان عليك ان يفاجا كم كنت تشرب طوال اليوم.


5) إذا كنت تشعر جوع اختيار وجبه خفيفه صحية بدلا من شريط الشوكولاتة.


6) استخدام منزوع الدسم بدلا من الحليب كامل الدسم في المشروبات الساخنة.


7) ممارسه جيده للصحة. ولكن إذا كنت لا تستخدم لممارسه ثم البدء في الاعتدال. 15 دقيقه المشي لطيف كل يوم سوف يخفف لكم في نمط ممارسه العادية.

كل هذه النقاط العمل هي أيضا تلك التي ينصح مرضي السكري لاتخاذ-إذا كنت تاخذ منهم الآن قد منع الاضرار التي لا يمكن إصلاحها لصحتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.