سبعة اسباب تجعل التدخين اشد خطرا لمرضى السكر

هناك 7 أسباب لماذا خلط مرض السكري مع التدخين هو فكره سيئه للغاية:

1) كنت أكثر عرضه للحصول علي تلف العصب (الاعتلال العصبي). وهذا لان التدخين يؤثر علي الدورة الدموية الخاصة بك ، وهذا بدوره يعني النهايات العصبية الخاصة بك لا تحصل علي المواد الغذائية التي يحتاجون اليها. إذا كان هذا يحدث للأعصاب في قدميك فانه يمكن ان يؤدي إلى القروح والتهابات ، وإذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح ، حتى بتر.


2) هناك خطر متزايد-ضعف في الواقع-من أنت الحصول علي التنقل محدوده في المفاصل الخاصة بك. انها ليست متعه في محاولة لثني ، تسلق السلالم أو رفع شيء عندما يكون لديك مشترك مؤلمه.


3) بسبب التدخين ، يمكن ان تتطور امراض الكلي.


4) عند التدخين يزيد ضغط الدم. زيادة ضغط الدم يخلق خطرا حقيقيا من امراض القلب.


5) وقد أظهرت البحوث ان مرضي السكري الذين يدخنون زيادة ، 3 اضعاف ، وخطر الموت من القلب (القلبية الوعائية) المرض.

6) من خلال التدخين ، يمكنك زيادة مستويات السكر في الدم. وهذا يجعل من الصعب السيطرة علي مرض السكري الخاص بك لان مستويات الجلوكوز الخاص بك يمكن ان تتقلب بشكل كبير جدا. وهذا بدوره يؤدي إلى مشاكل أخرى.


7) كما انه يزيد من مستويات الكوليسترول في الدم ، مما يزيد من خطر الاصابه بنوبة قلبيه.

في الواقع التدخين-والتدخين السلبي-لها تاثير ضار خطير علي ABC لأداره مرض السكري:

الطبع ، علي راس كل ذلك ، هناك خطر مؤكد من السرطان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.