3 أسباب لماذا يجب إطعام طفلك غذاء صحي

هل أنت أم جديدة؟ إذا كنت كذلك، قد تكون تبحث عن الاطعمة الامنة والصحية لإطعام طفلك. عند القيام بذلك، سوف تجد ان لديك عدد قليل من الخيارات. لسوء الحظ ، لا يمكن اعتبار عدد كبير من الاطعمه الطفل حاليا في السوق الطبيعية تماما. إذا كان هذا يسبب لك القلق ، قد تحتاج إلى ان تاخذ من الوقت لفحص أغذيه الأطفال العضوية.

لطيفه كما هو الحال بالنسبة للاستماع إلى ان غذاء الطفل العضوي هو أمن وصحي لإطعام طفلك ، قد تكون تبحث عن أسباب لماذا يجب عليك القيام بذلك. بعد كل الاغذيه العضوية معروفه بأسعارها المتزايدة. هناك العديد من الاباء المرة الاولي الذين يتساءلون عما إذا كانت التكلفة حقا يستحق كل هذا العناء. بعد فحص دقيق ، ستري انه هو في الواقع، هناك ثلاثه أسباب علي الأقل لماذا يجب عليك إطعام طفلك الجديد غذاء الطفل العضوي.

1-غذاء الطفل العضوي صحي

الأسباب الصحية هي مجرد واحده من العديد من الأسباب التي تجعل طعام الأطفال العضوي مثاليا للرضع. وكما ذكر سابقا، فان العديد من المنتجات الغذائية المصممة للرضع لا يمكن اعتبارها طبيعيه تماما. وهذا لان العديد من الشركات أضافه في السكريات غير الصحية وغيرها من المواد المضافة. هذا ليس هو الحال مع الاطعمه العضوية.

علي الرغم من عدم وجود دليل علمي ، وهناك العديد من الافراد ، بما في ذلك الاباء والأمهات ، الذين يدعون ان الاغذيه العضوية يمكن ان تساعد علي تحسين صحة الطفل ، وكذلك سلوكهم الآن وعلي المدى الطويل. وعلي الرغم من عدم وجود دليل علمي ، فان العديد من الاباء ليسوا علي استعداد لأخذ الفرصة. وهناك اثر آخر يتعلق بالتذكير. وسواء تعلق الأمر باللعب أو الطعام أو الملبس ، فان الاباء يهتمون بالشركات التي تتبع جميع القيود الحكومية المفروضة علي الرسالة. يتساءل العديد من الشركات المصنعة لعبه يمكن وضع الكثير مما ادي في لعبه ، يمكن الكثير من المواد الكيميائية تجعل طريقها إلى غذاء الطفل ؟


2-الخيارات التي لديك

آخر واحد من الأسباب العديدة لماذا يجب علي جميع الاباء النظر في تغذيه أطفالهم العضوية الغذاء الطفل بسبب الخيارات التي لديهم ، من حيث النكهات. لسوء الحظ ، يعتقد العديد من الاباء عن طريق الخطا ان اختيار الاطعمه العضوية يحد من عدد الاطعمه أطفالهم سوف تكون قادره علي استهلاك. نعم ، هذا صحيح في بعض الحالات ، ولكن قد يفاجا كيف العديد من النكهات والمواد الغذائية متنوعة مختلفه متاحه للأطفال الرضع والأطفال الصغار الآخرين.

كمثال علي وجود خيار ، من حيث الاغذيه العضوية الطفل ، الأرض أفضل العضوية هو مورد معروف والمنتج الصانع من الاغذيه العضوية للعائلات. من حيث طعام الطفل الخاص بهم ، والذي يعتبر مثاليا للرضع ، لديهم نكات تشمل التفاح والجزر والموز والبازلاء والبطاطا الحلوة والكمثري. من المهم أيضا ان نذكر ان هذه النكهات هي فقط لطعام الطفل متنافر. يمكن اجراء التركيبة العضوية وحبوب الأرز والوجبات الخفيفة الأخرى عضويا أيضا.


3-يمكنك ان تجعل طعام الطفل العضوي الخاص بك

وكما ذكر سابقا ، فان غذاء الطفل العضوي يكلف أكثر من الاطعمه التقليدية. ويرجع ذلك جزئيا إلى الخطوات الاضافيه التي يجب اتخاذها لضمان ان تكون جميع الاطعمه عضويه ، بما في ذلك الشهادات. علي الرغم من ان العديد من محلات البقالة ومخازن المواد الغذائية العضوية ، سواء في ودون اتصال ، وتقديم المبيعات والخصومات ، والتكاليف قد لا تزال أكثر من اللازم بالنسبة لكثير من الاباء والأمهات. إذا كان الأمر بالنسبة لك ، لا يزال بإمكانك إطعام طفلك غذاء الطفل العضوي من خلال جعل الخاصة بك. في الواقع ، قد يفاجا فقط كم هو سهل للقيام بذلك. كل ما عليك القيام به هو العثور علي وصفات طعام الطفل محليه الصنع والتاكد من ان استخدام الفواكه والخضروات العضوية.

كما ترون ، هناك عدد من الأسباب ، ثلاثه منها تم إيجازها أعلاه ، لماذا الاغذيه العضوية كبيره للأطفال الرضع. إذا كنت مهتما بطفلك ، صحته ، والمكونات الموجودة في العديد من الاطعمه الشائعة ، يجب فحص أغذيه الأطفال العضوية. بالاضافه إلى الطعام الطفل متنافر ، وهناك أيضا الشركات التي تبيع الاغذيه العضوية التي تم تصميمها للأطفال الصغار.


طرق سهلة لتغيرر اكلك إلى الاطعمة الطبيعية

إذا كنت مهتما بتحسين الطريقة التي تاكل ، قد تكون مهتمة أيضا في جعل التحول إلى الاطعمه العضوية. علي الرغم من ان العديد من الافراد قادرون علي القيام بذلك بكل سهوله ، فانه يمكن ان يستغرق البعض الآخر قليلا المزيد من الوقت. إذا كنت تبحث عن طرق سهله ونصائح للمساعدة في جعل التحول إلى الاطعمه العضوية ، يرجى الاستمرار في القراءة.

الخطوة الاولي في جعل التحول إلى الاطعمه العضوية ينطوي علي الحصول علي استخدام للتكلفة. يتم تاجيل العديد من الافراد الذين يقررون الذهاب العضوية دون البحث الاولي قباله بالتكاليف ، كما الاطعمه العضوية لا تكلف أكثر. هذا شيء يجب ان تستعد له إذا قررت ان تاكل الاطعمه العضوية فقط ، فان زيادة التكلفة في فاتورة البقالة الاسبوعيه أو الشهرية يمكن ان تحصل علي عاليه جدا وتضيف ما يصل الوقت الإضافي. علي الرغم من ان الاطعمه العضوية هي أكثر من قيمه تكاليفها ، يجب ان لا يزال الاستعداد للتغيير.

بالاضافة إلى الاعداد لزيادة التكلفة ، يجب عليك أيضا فحص الطرق التي يمكنك توفير المال عند تناول الطعام عضويا. علي سبيل المثال ، كوبونات الاغذيه العضوية يمكن العثور عليها علي الإنترنت القسيمة المواقع ، فضلا عن المواقع من المنتجات الغذائية العضوية. ومن المعروف ببساطه العضوية وأفضل العضوية الأرض لتقديم بانتظام كوبونات مجانية للطباعة علي مواقعها. ويمكن أيضا فحص الصحف. أيضا ، والتعرف علي نفسك مع المتاجر في المنطقة التي تعرف بأسعار معقولة أو مبيعات كبيره علي المواد الغذائية العضوية.

كما انها فكره جيده للبدء في التحضير لاختفاء العديد من المواد المضافة الاصطناعية التي توجد في العديد من الاطعمه. علي الرغم من ان العديد سوف تلاحظ اختلاف الذوق ، وهذا الفرق الذوق عاده ما يكون تحسنا مع الاطعمه العضوية. حتى الآن ، فانه ياخذ بعض الناس الوقت للحصول علي استخدام ل. علي سبيل المثال ، لا تعتبر الصودا ، مثل بيبسي ، عضويه. إذا كنت ترغب في وجود نظام غذائي العضوية حقا ، وسوف تحتاج إلى القضاء عليه من النظام الغذائي الخاص بك. وهذا يمكن ان يكون أسهل من القيام به بالنسبة للكثيرين, كما انها تنمو تعتمد علي الكافيين والمضافات الاصطناعية الأخرى. هذا هو السبب في التغيير السريع والكامل للاغذيه العضوية ينصح في بعض الأحيان ضد.

كما ذكر أعلاه ، فان التحول السريع إلى الاطعمه العضوية لا يعمل دائما بشكل جيد للجميع. ما سوف تريد القيام به هو النظر في اجراء انتقال بطيء ، خاصه إذا كنت تعتمد علي طعام أو شراب معين. في بعض الأحيان بطيئه هي أفضل طريقه للذهاب. النظر في ادراج عدد قليل من الوجبات الخفيفة العضوية, مثل المفرقعات العضوية أو الفواكه العضوية القضبان, في النظام الغذائي الخاص بك علي أساس يومي. المقبل ، تبدا مع وجبه واحده ، مثل الشوفان العضوي للإفطار. بعد أسبوع أو بضعة أيام ، استبدل وجبه أخرى بالاطعمه العضوية. القيام بذلك حتى كنت العضوية تماما.

من المهم أيضا ان نتذكر ان الأكل عضويا ليس صحيحا للجميع. مع ان يقال ، لا تدع طعم بعض الاطعمه يحولك بعيدا. سوف تحتاج إلى فحص ومحاولة العديد من المنتجات الغذائية كما يمكنك. يجب ان يكون لديك العديد من العلامات التجارية والنكهات للاختيار من بينها. علي سبيل المثال ، ببساطه العضوية وغيرها من الشركات المصنعة بيع النكهات العضوية ، مقتطفات ، التوابل ، والعشاء يمزج. إعطاء أكبر عدد من هذه العناصر والنكهات كما يمكنك محاولة حتى كنت قادرا علي العثور علي شيء تريد. هذا هو نهج لطيف لاتخاذ لأنه من المهم ان نتذكر ان هناك عددا كبيرا من الفوائد لتناول الاطعمه العضوية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.