الطرق الحديثة لتحقيق الابتسامة المثالية

الجميع يرغب في الحصول على ابتسامة كبيرة، بالنسبة لابتسامة قاتلة، يجب ان يكون للمرء أسنان متألقة وبراقة ولامعة.

اليوم، الكثير من الناس ينفقون المزيد من المال فقط ليكون أسنانهم أكثر بياضا. انها تجعل استخدام أفضل العلاجات تبييض الأسنان والخضوع لإجراءات لتحقيق الأسنان البيضاء الرائعة.

تبييض الأسنان كان اجراء فعالا لتفتيح لون الأسنان ، دون أخذ اي من سطح الأسنان. فانه لن تبييض تماما مجموعه كامله من الأسنان. فانه سيتم فقط تفتيح اللون الموجود من الأسنان.

فقط عدد قليل من المباركة مع الأسنان البيضاء لؤلؤي ، وأسناننا عاده ما تصبح مشوه ونحن يكبر.

أسناننا يمكن أيضا ان تكون ملطخه علي الجزء الخارجي بسبب الطعام والشراب. القهوة والشاي والعنب الأسود والنبيذ الأحمر لها تاثير علي تلون أسناننا. التدخين هو سبب آخر لتلون الأسنان. قد تواجه معظم الناس تلطيخ تحت السطح الذي يسببه الشقوق الصغيرة في الأسنان أو بعض المضادات الحيوية التي تمتص البقع.

ولكن ما هي هذه العلاجات تبييض الأسنان والإجراءات ؟ وهل انتهيت ؟

تبيض. هذا هو الشكل الأكثر شيوعا لتبييض الأسنان الاجراء. طبيب الأسنان الخاص بك سوف المشورة لك إذا كان هذا هو أفضل علاج تبييض الأسنان مناسبه لك.

ويتم التبييض عن طريق وضع هلام أو المطاط لحماية الانسجه الرخوة من اللثة. ثم ، سيتم تطبيق المنتج تبييض علي أسنانك باستخدام علبه خاصه التي الاشكال في فمك مثل قذيفة اللثة.

الأسنان تبييض المنتج عاده ما يحتوي علي بيروكسيد الكرباميد وبيروكسيد الهيدروجين كما "المكونات النشطة". عندما تنهار هذه المكونات ، يدخل الأكسجين ألمينا من أسنانك التالي ، مما يجعل لون أخف وزنا. ويمكن الانتهاء من العلاج بأكمله في غضون ثلاثه إلى أربعه أسابيع.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الخضوع لهذا العلاج ، سوف تحتاج علي الأقل ثلاث زيارات لطبيب الأسنان. في زيارتك الاولي ، سوف طبيب الأسنان إنشاء حارس الفم واتخاذ الكاريكاتير أو انطباعات منه. بمجرد بدء العلاج ، من المستحسن ان تستمر في المنزل. لديك لتطبيق بانتظام تبييض الأسنان المنتج علي مدي أربعه أسابيع ، لمده 30 دقيقه علي الأقل في كل مرة.

يمكن تطبيق معظم منتجات تبييض الأسنان المعروفة والأفضل لمده تصل إلى عده ساعات في كل مره. يمكن ان يتم العلاج حتى عندما كنت نائما. ومن الناحية المثالية ، يمكن بلوغ نتيجة جيده في اقل من أسبوع واحد.

تبييض الليزر. ويسمي هذا أيضا "السلطة تبييض ". علي الرغم من مكلفه ، والكثير من الناس وخاصه الفنانين يعتبرونه أفضل طريقة تبييض الأسنان.

خلال هذه العملية ، يتم وضع سد مطاطي علي أسنانك لحماية اللثة ، ومن ثم يتم رسم المنتج المبيض علي أسنانك. سيتم استخدام الليزر لتحفيز المادة الكيميائية. الضوء سوف تساعد علي تعزيز التفاعل الكيميائي للمنتج تبيض ، التالي يمكن ان يتحقق تغيير اللون بسرعة أكبر.

أطباء الأسنان يعتقدون ان نتيجة العلاج بالليزر تبييض جيده. يمكن ان تجعل أسنانك حتى سته ظلال أخف وزنا.

لسوء الحظ ، لا يمكن للجميع الحصول علي فرصه للخضوع للعلاج بالليزر. طبيب الأسنان سوف تضطر إلى التحقق من أسنانك والتاكد من انك يصلح للعلاج. وعاده ما يتم الاجراء الإجمالي في ساعة واحدة.

ويقال ان اثار هذا التبييض السلطة لتصل إلى ثلاث سنوات اعتمادا علي الشخص. طبيب الأسنان لا يزال المشورة عدم التدخين ، وتناول الطعام وشرب المنتجات التي قد تسبب وصمه عار في أسنانك. وقد يجد الآخرون أسنانهم عرضه للبرد بعد العلاج. ولكن هذه الاعراض تختفي عادة في غضون أيام قليلة.

هذه ليست سوي اثنين من أساليب تبييض الأسنان الشهيرة وأفضل المتاحة. علي الرغم من حقيقة انها قد تكلف الكثير، وتأثير لا يزال يستحق كل هذا العناء. من خلال هذه الطرق، عليك بالتاكيد فلاش الجميع ابتسامة مثالية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.