آلام الظهر عند الأطفال والمراهقين

إصابات الرياضة هي السبب الأكثر شيوعا للام الظهر لدي الأطفال. يعد الم الظهر شائعا بعد السقوط الطفيف أو الاصابه الأخرى التي يمكن ان تسبب شد العضلات أو شد الاربطه. يمكن علاج الم مع الادويه المضادة للالتهابات ، مثل ايبوبروفين ، والراحة ، والجليد ، وينبغي ان تتحسن أكثر من خمسه إلى سبعه أيام. وينبغي تقييم الم الشديد أو الم الذي لا يتحسن ببطء من قبل الطبيب ، وخاصه بعد أصابه أكثر خطورة أو سقوط عاليه.

الم الظهر المزمن غير شائع في الأطفال. ومع ذلك ، الأطفال عاده الحصول علي الم بعد الاصابه. وينبغي ان ينظر الأطفال المصابين بالأم الظهر من قبل الطبيب ، وخاصه إذا لم يكن هناك اي أصابه أو الم لا يتحسن بعد بضعة أيام. وتشمل علامات التحذير الأخرى التي يجب ان تنبهك للحصول علي الرعاية الطبية الحمى ، وفقدان الوزن ، وتغيير في الطريقة التي يمشي طفلك أو تقف ، خدر أو ضعف في الساقين ، والمتاعب عقد البول أو حركات الأمعاء ، والم الذي هو ثابت أو الحاضر في بقية ، و/أو الم الذي يوقظ طفلك من النوم.

لحماية طفلك من الإصابات الرياضية تاكد من ان لديهم المعدات المناسبة قبل المشاركة في اي فريق الرياضية.

لان الأطفال نادرا ما يعانون من الام الظهر ، وتؤخذ اي شكوى من قبل الطفل أو المراهق عن الام الظهر الحاده أو الام الظهر المزمنة علي محمل الجد من قبل أطبائنا في معهد العظام والعمود الفقري ، وتقع في سان أنطونيو ، تكساس وعاده ما سيؤدي إلى الاستشارة التفصيلية التي سوف تشمل مراجعه التاريخ الطبي للطفل والفحص البدني.

يمكن ان يسبب الانحراف أيضا الام الظهر ولكنه تشخيص نادر جدا بين الأطفال والمراهقين. المراهقين مع انحراف قد تتطور الام الظهر ، تماما كما المراهقين الآخرين ، ولكن معهد العظام والعمود الفقري ، وتقع في سان أنطونيو ، تكساس لم تجد ان الناس مع المراهقين الانحراف مجهول المصدر هي أكثر عرضه للاصابه بالأم الظهر من بقية السكان.

المشاكل التنكسية من سنوات من البلى ، والتي هي روتينية في البالغين ، ونادرا ما يكون سبب المشاكل في السكان الأطفال ، قد يعاني الطفل من مجموعه من العيوب في العمود الفقري وتشوات في كل من الحبل الشوكي والعامود الفقري.

تشمل مشاكل العمود الفقري الفقرات المنصهرة ، والفقرات الغائبة ، والتشوات المشتركة ، مما يسبب عدم الاستقرار للعمود الفقري الذي يضع الحبل الشوكي في خطر كبير للاصابه.

لان العمود الفقري للطفل يجب ان تستمر في النمو لسنوات عديده ، وإصلاح هذه العيوب العظمية يتطلب التوازن الدقيق للرعاية التي يقدمها المتخصصين في معهد العظام والعمود الفقري ، وتقع في سان أنطونيو ، تكساس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.