محليات

مجلس السلطة الثانية يجدد الثقة باذاعة الشمس ويمنحها حق امتياز البث لمدة 16 عامًا اضافيًا

كرّام: اذاعة الشمس ستواصل رسالتها ودورها الاعلامي المميز

اعلن مجلس السلطة الثانية، عن فوز اذاعة الشمس، بامتياز تفعيل الاذاعة لـ 16 سنة اضافية، في ختام اجراءات العطاء الذي طرحته السلطة الثانية، منذ قرابة العام.


وأكد المدير العام لاذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرّام، ان الاذاعة حصلت على المكان الأول وستواصل في بثها على الموجتين fm 101 و 98.1 fm


كرّام يثمن دور مستمعي الشمس وجمهورها الكبير في بلورة القرار

وعبّر كرّام عن تقديره العميق لمستمعي اذاعة الشمس، ولجمهورها الكبير، ولطاقم الاذاعة على ثقتهم ودعمهم الذي ساهم بشكل كبير في بلورة القرار، بالنسبة لمجلس السلطة الثانية.


وشكر كرّام كل من واكب الاذاعة وساهم في الاعداد لهذا العطاء، موجها الشكر العميق والتقدير لاسرته وكل من رافق الاذاعة، في هذه المهمة، مؤكدا على ان اذاعة الشمس ستواصل في رسالتها ودورها الاعلامي المميز الذي بدأته قبل 16 سنة، وسيستمر بباقة جديدة من البرامج والعمل الاعلامي لمواكبة التحديات الكثيرة، والمتغيرات التي طرأت، على الساحة الاعلامية، اذا كانت اقتصادية او تكنولوجية.


هذا وتحدث كرّام هذا الصباح مع الزميلين جاكي خوري ومصطفى شلاعطة بعد الاعلان عن نتيجة العطاء رسميّا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.