محليات

اندلاع حريق في مجلس كفركنا المحلي




أفيد قبل قليل، أن حريقًا اندلع في مبنى المجلس المحلي في كفركنا صباح اليوم. هذا وهرعت طواقم الاطفاء والانقاذ الى المكان، والتي تعمل على اخماد الحريق والحد من انتشاره، ولم يبلغ عن اي اصابات بشرية.


بيان وتعقيب المجلس المحلي في كفركنا حول الحريق الذي شب صباح اليوم الاربعاء

عقب مجلس كفركنا المحلي على الحريق الذي شب صباح اليوم الاربعاء في المبنى: "الحديث يدور حول تماس في المصعد الكهربائي وبحمد الله وبعد التجاوب السريع لطواقم الاطفاء والانقاذ التي وصلت الى المكان خلال دقائق فقد تم اخماد النيران والسيطرة على الحريق، وبفضل من الله كان الحريق محدودا ولم يبلغ عن وقوع اصابات".


واضاف مجلس كفركنا في تعقيبه: "يعتذر مجلس كفركنا، من جمهور المراجعين عن عدم الاستقبال اليوم بسبب وقوع الحريق وانقطاع الكهرباء عن البناية.هذا ويجري العمل بشكل مكثف ومتواصل لإصلاح الأضرار وعودة البناية للعمل بشكل منتظم بأسرع وقت ممكن".


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع القائم بأعمال الرئيس؛ عز الدين امارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.