محليات

كفر مندا: مؤسسات تعليمية تتعرض لتخريب واضرار بالممتلكات

بيان صادر عن رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم ومدير قسم التربية والتعليم جمال طه:


أقدم مجهولون الليلة الفائتة باقتحام روضات ومدارس في القرية، وقاموا بأعمال تخريب وتدمير داخل المباني ومحيطها، وقد تسببت هذه الاعمال بإلحاق أضرار مادية جسيمة في ممتلكات المؤسسات التعليمية.


انه لمن المؤسف جداً ان نصل الى هذه الدرجة من الجهل والتخلف الذي يستهدف مستقبل أولادنا، بدلاً من دعم المؤسسات التعليمية يقومون بتدميرها لمجرد العبث والتصرفات المتهورة واللامسؤولية، ومن المؤسف أيضا عدم التبليغ عن المعتدين من قبل السكان القاطنين هناك (جيران المدارس والروضات).


ومن هنا ندعو كل صاحب ضمير يملك معلومات عن مرتكبي هذه الاعمال، بإبلاغ المجلس المحلي من أجل ان ينال الفاعلين جزاء ما اقترفت اياديهم ويكونوا عبرة للآخرين. ويظهر من خلال الصور المرفقة قمة الحقارة والدناءة وإنعدام التربية والأخلاق، وقمة الجهل والتخلف. وهنا نتساءل، إن كان الفاعلين من الأولاد الصغار، اين الآباء؟ اين الأمهات؟ اين تربيتكم لأبنائكم؟ وأعلموا ان ما تزرعونه اليوم في نفوس ابنائكم ستحصدونه غداً حلواً او مراً ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.