محليات
نقف معا

نقف معا ببيان: ارواحنا ليست رخيصة وندعم نضال الجالية الأثيوبية


اصدرت جمعية "نقف معا" بيانا جاء فيه:

بكريات أتا، بالرملة، ببئر-السبع، بالقدس، بتل أَبيب وباللد، خرجنا للتعبير عن تضامننا ودعمنا لنضال الجالية الأثيوبية ضد عنف الشرطة ومع المساواة التامة، وللانضمام للمظاهرات التي كان قد بادر إليها النشطاء الأثيوبيون.


تأثرنا لرؤية الجماهير المتنوعة التي قد وصلت للمشاركة بهذه المظاهرات، من ضمنها كان الكثير ممّن ليسوا أثيوبيين: عرب ويهود، متدينين وعلمانيين، مواطنين قدامى وقادمين جدد من دول الاتحاد السوفييتي سابقًا.


في الحقيقة، أغلبية الشعب معنا. معظم الجماهير في إسرائيل تعتقد مثلنا أن عنف الشرطة هو أمر مرفوض، وأنه يجب التعامل مع كل فئات المجتمع بمساواة، وأننا جميعًا نستحق مجتمعًا يسوده العدل والأمان الذاتي، مجتمعًا يتسع لنا جميعًا.


مهمتنا الآن هي تشكيل هذه الأغلبية. تنظيمها وتحريكها، لبناء القوة اللازمة لإحداث التغيير بهذا المكان. من أجل ذلك، نحن بحاجة لحراك. ولهذا تحديدًا أنشأنا "نقف معًا": لكي يتمكن كل من يؤمن بالمساواة، بالسلام وبالعدالة من التنظم المشترك والمساعدة بالتأثير على المجتمع الذي نعيش به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.