محليات
الفريديس - الشرطة

اطلاق نار في عرعرة وشعب والفريديس وطعن في قلنسوة، واصابة طفلة


شهدات عدة بلدات عربية احداث عنف مساء وليلة امس، من خلال اطلاق النار ووقوع شجار تخلله طعن، ما اسفر عن عدة اصابات.


ففي عرعرة نقلت الطواقم الطبية مساء امس الخميس شابًا في العشرينيات من عمره الى مستشفى هيلل يافه في الخضيرة، جراء تعرضه لاطلاق نار، فيما ذكرت مصادر طبية ان اصابة الشاب متوسطة وحالته مستقرة، ومن جهتها باشرت الشرطة بالتحقيق.


وفي قلنسوة اسفر شجار عنيف مساء امس الخميس الى اصابة شاب بجراح خطرة جراء تعرضه للطعن، وهرعت الطواقم الطبية الى المكان ونقلت الشاب للمستشفى لاستكمال العلاج.


وفي بلدة شعب تعرضت سيدة وطفلة مساء امس الخميس لاطلاق نار في بلدة شعب ما ادى الى اصابتهما بجراح متفاوتة، وجاء في بيان صادر عن مركز حيان الطبي ان طواقم حيان للعلاج المكثف قدمت العلاج لاصابتين بعد تعرضهما لاطلاق نار في قرية شعب، واحدى الاصابات طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات والاخرى شابه في العشرينات من عمرها حيث وصفت اصابتهما بالمتوسطة وتم نقلهما الى غرفة العلاج في مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج.


وفي بلدة الفريديس تعرض شاب في الثلاثينات من عمره مساء امس الخميس لاطلاق النار، حيث نقل الى مستشفى هلل يافة للعلاج ووصفت اصابته بالخطرة، فيما باشرت الشرطة بجمع الادلة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.