العناية بالوجه

غسل الوجه كل يوم ليس كافيًا في بعض الأحيان. يقوم البعض بإجراء علاج للوجه بينما يقوم البعض الآخر بزيارة أطباء الأمراض الجلدية لديهم بانتظام للتشاور. هناك أيضًا بعض الذين يخضعون للأبد نوعًا من الأدوية للمساعدة في الحفاظ على وجوههم خالية من الشوائب. هذا يمكن أن تلتهم الكثير من المال الذي يكسبونه. تذكر أن علاجات الوجه والاستشارات ليست رخيصة. يمكن أن تكون مكلفة للغاية.

ولكن لماذا تذهب مع الطبيب عندما يمكنك القيام بذلك بالطريقة الطبيعية؟ فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك بها العناية ببشرتك دون إنفاق الكثير.

1. تقشير في الحمام

التقشير هو أحد الأشياء التي تساعد في الحفاظ على بشرتك ناعمة وحريرية. هذه العملية تزيل الخلايا الميتة من الجلد ، وبالتالي تمنع تراكم الخلايا الميتة في المسام.

يمكن أن يتم التقشير بالفعل قبل الاستحمام كل يوم. تحتاج فقط فرشاة جافة. تأكد من أن لديها شعيرات ناعمة. خلاف ذلك ، سوف ينتهي غضب الجلد. الفرشاة في حركات دائرية للمساعدة في الدورة الدموية للبشرة. ومع ذلك ، لا يمكن القيام بهذه العملية إلا في أجزاء معينة من الجسم. المناطق الحساسة مثل الوجه قد لا تكون مهيجة.

2. استخدام الفواكه والخضروات

كليشيه كما هو ، الفواكه والخضروات حقا لها خصائص تساعد في الحفاظ على صحة الجلد. ما هو أكثر من ذلك ليس لديك لتناول الطعام لهم. هناك الفواكه والخضروات التي يمكنك وضعها مباشرة على بشرتك مثل الطماطم والخيار.

بالطبع ، فإن تناول تفاحة يوميًا سيؤدي بالتأكيد إلى إبعاد أطباء الأمراض الجلدية لأن التفاح يحتوي على عناصر غذائية طبيعية جيدة للجسم ، خاصة للبشرة. يوصى بشدة أيضًا بالفواكه الغنية بالألياف مثل الموز لأنها قادرة على تحسين عملية الهضم والتمثيل الغذائي.

3. الماء

لن يساعدك الماء فقط في غسل وجهك ، كما أن شرب الكثير منه سيساعدك أيضًا على التخلص من السموم في الجسم. في الواقع ، أحد أسرار وجود بشرة رائعة هو شرب الكثير من الماء. يوصي الخبراء بما لا يقل عن 8 أكواب في اليوم. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي ، فإن حوالي 10 إلى 15 نظارة كافية بالفعل.

4. ممارسة التمارين

هناك طريقة أخرى للتخلص من السموم الموجودة في الجلد وهي القيام بالأنشطة البدنية بانتظام سواء كانوا يحبون ممارسة التمارين في الجيم أو ممارسة الأنشطة الرياضية.

5. تجنب السكر

هل تعرف أن السكر يمكن أن يجعل بشرتك ترهل وتطور التجاعيد؟ يحدث هذا عندما يذهب السكر الزائد إلى مجرى الدم ويتمسك بالبروتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.