محليات
youtube

زعبي للشمس: "حارس متنزه العفولة رفض ادخالي"، خوري: القرار غير قانوني




حول قضية المتنزه العام في مدينة العفولة، والقرار العنصري من قبل بلدية العفولة، بالسماح لسكان العفولة فقط باستخدام المتنزه خلال العطلة الصيفية، وعدم السماح لمن هم من خارج العفولة بالدخول، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامية ناريمان شحادة زعبي، وكذلك مع المحامي فادي خوري من مركز عدالة.


وسردت المحامية ناريمان ما حصل معها، في اليوم الاول من العطلة الصيفية فقالت: "قررت الذهاب مع ابني الى المتنزه العام في مدينة العفولة في اليوم الاول، للتأكد من صدق الادعاءات التي اثيرت، وحين اقتربت من المدخل الرئيس، سألني الحارس من اين انا، فقلت له انني من الناصرة، فمنعني من الدخول، واجابني انه يسمح فقط لسكان العفولة باستخدام المتنزه".


واضافت: "هذه المتنزه وبسبب مساحته الواسعة يستخدمه معظم سكان المنطقة، وبغالبيتهم من المواطنين العرب، وفي الحقيقة فان شعور التفرقة العنصرية هو شعور سيء ومهين، وحين رفض الحارس ادخالي كانت لحظة صعبة".


وفي ذات السايق تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي فادي خوري، من مركز عدالة، والذي نوه الى ان البلدية كانت تقدم على اغلاقه بين الفينة والاخرى في مناسبات معينة، وما حصل مع السيدة ناريمان هو نتيجة لقرار غير قانوني اتخذ من قبل بلدية العفولة، فالارض منحت لبلدية العفولة لبناء متنزه عام عليها.


ولفت الى انه لم يكن اهتمام بهذا الموضوع في السابق، الى ان اثير اعلاميا، وطالبوا بتدخل المستشار القضائي للحكومة، وسيبت في هذا الموضوع بتاريخ 14/07

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.