محليات
wikipedia - مسعدة

ابو جبل للشمس: اهالي مسعدة يطالبون بطرد الرئيس المعين من وزير الداخلية




يسود بلدة مسعدة في الجولان تذمر واستياء، بسبب قرار وزير الداخلية، تعيين رئيس معين هناك، فيما تقدمت جمعيتا "حرمون" و"ضمير" بالتماس للمحكمة العليا، لطرد الرئيس المعين "الياهو زغدون"، بسبب تعيينه بطريقة غير قانونية، بعد ان اوقفت هناك الانتخابات لظروف اجتماعية.


وقال الناشط رامي ابو جبل من بلدة مسعدة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان الرئيس المعين مقرب من وزير الداخلية، والسكان يرفضون وجوده في البلدة، ويطلبون رئيسا من داخل البلدة، وقال: "من المفترض ان يكون رئيس مسعدة من داخل مسعدة، ويجب ان يكون هناك رئيس منتخب مثل باقي القرى".


وتابع: "قدمنا طلبا لالزام وزير الداخلية، بالغاء تعيين الرئيس المعين "الياهو زغدون" من قبله، فيما بلغنا ان النيابة العامة لن تقف بوجهنا، وستطالب بالغاء تعيين الرئيس المعين من قبل وزير الداخلية".


واشار الى ان هناك فئة في مسعدة، تؤيد وجود الرئيس المعين، لكنه فئة قليلة، لها مصالح شخصية، ونحن نريد المصلحة العامة للبلدة، وفي ظل الظروف الحالية ليس لنا اي مانع باجراء الانتخابات واختيار رئيس من داخل البلدة، وهذه الاشكالية هي فقط في بلدة مسعدة دون قرى الجولان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.