محليات

ابو كشك للشمس: النضال الشعبي هو الوسيلة الوحيدة لمواجهة خطر اخلاء العائلة باللد




قال السيد عبد الله ابو كشك ابو طلال، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان النضال الشعبي الآن هو الوسيلة الوحيدة لمواجهة خطر الاخلاء والهدم لعائلة ابو كشك في مدينة اللد، وهذا هو الخيار الوحيد الذي بقي الآن لحل المشكلة.


ونوه الى انه وحتى اللحظة ليس هناك اي تقدم في الموضوع، وليس هناك اي شيء جديد في الموضوع.


واضاف: "منذ العام 67 وهذه العائلة موجودة في المنازل، فيما طالبت دائرة اراضي اسرائيل العائلة باخلاء المنزل، دون اي تعويض بل طالبتهم بغرامة مالية قدرها 150 الف شيكل، بذريعة استعمال العائلة للارض، علما ان المنزل بمساحة 2 دونم ونصف، ويقطن في هذه البيوت 93 شخصا 60 منهم هم اطفال".


ولفت اللى ان الموعد الاخير للاخلاء هو يوم الغد 03/07 وتابع: "لا يعقل اخراجنا من اراضينا، واوجه اللوم للقيادات العربية التي لم تقم بفعل اي شيء عملي، فلا يكفي التضامن كلاميا، بل يجب عقد جلسات عمل، واشكر شباب اللد اللذين يعتكفون في الخيمة تضامنا مع العائلة، وهذا يثبت ان الجماهير تتضامن مع العائلة اكثر من القيادة.


وقال: "نعلم ان الهدف هو تهويد اللد لكن لا يعقل ان يكون هذا على حسابنا"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.