وادي عارة

د. سمير محاميد للشمس بعد حادثة الاعتداء عليه: "ام الفحم اختارتنا لنعمل ولتكون ام الفحم بلدًا مزدهرًا"




تحدثت اذاعة الشمس مع د.سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم، حول حادثة الاعتداء عليه، خلال العمل على الدوار في منطقة العيون.

إعلان


واعرب محاميد عن استمراره بالعطاء والعمل لاجل ام الفحم، بهدف ازدهارها، واستمرار العمل على مشروع دوار العيون، وقال: "اتمنى الهداية للجميع، وارجو ان يكون هذا آخر خطأ، وهذه هي المرة الاولى التي اتعرض لها لمثل هذا الموقف، اذ لم اواجه موقفا كهذا، وانا اعربت عن رفضي لهذه التصرفات، ولم اقدم شكوى للشرطة".


وأضاف: "اتفهم ان هناك انسان يرغب أن تسير الامور بحسب مخططاته، لكن عليه ان يعرف ان هناك بدائل، ويمكن الحوار، ولا يمكن للامور ان تسير من خلال فرض الرأي القوة، الموضوع انه هناك شخصًا يريد طريقا لبيته، واخبرناه ان هذا سيتم في المرحلة النهائية، لكن رغب ان تكون المرحلة النهائية في البداية، وهذا ما لا يمكن فعله، اذ يجب تنفيذ المخطط بطريقة تدريجية ومدروسة".


وتابع: "دوار العيون تأجل تنفيذه مدة 12 سنة، وفي كل مرة كانت تعاد الميزانيات، لكن آن الوقت لتنفيذه، لحل ازمة السير، وسيكون له 6 مداخل، وخلال بضعة اشهر يتم الانتهاء من العمل به".


ونوه ان: "يجب تغليب المصلحة العامة لمدينة ام الفحم على المصلحة الخاصة، ومصلحة ام الفحم تقتضي اقامة الدوار، ونحن نعمل في البلدية على حل ازمة السير. سنفرض القانون، وام الفحم اختارتنا لنعمل ولنكون بلدًا مزدهرًا". 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد