محليات
wikimedia

هل باتت لجنة معينة بطريقها لبلدية رهط، العقبي للشمس: كل طرف يحمل الآخر المسؤولية




امهل وزير الداخلية ارييه درعي عددًا من رؤساء السلطات المحلية التي فشلت في اقرار الميزانية مهلة اسبوعين لاقرارها، والا فستعين لجنة من قبل وزارة الداخلية.


واسفرت جلسة بلدية رهط التي التأمت يوم امس بهدف التصويت على الميزانية، الى فشل اقرار الميزانية بسبب خلافات حول بعض البنود.


وفي حديث مع الصحافي ياسر العقبي، اشار الى ان اعضاء البلدية اجتمعوا يوم امس، بعد ان عرض رئيس البلدية ما قام به خلال الأشهر الماضية، ومحاولاته العديدة مع المعارضة، وكانت جلسة يوم امس قصيرة جدا، ولم يتخللها نقاش مطول.


وأضاف: "كان هناك تهيئة نفسية بفشل اقرار الميزانية، وعدد من اعضاء البلدية وقبيل الجلسة، كانوا قد ذكروا اننا ذاهبون الى البيت، بمعنى معرفتهم بفشل المصادقة على الميزانية مسبقا".


ولفت الى أن كل جهة تحمّل المسؤولية للطرف الآخر، فرئيس المجلس المحلي والائتلاف به يتهمون المعارضة، فيما اعضاء المعارضة وجهوا الاتهام لرئيس البلدية، رغم انه كان هناك اجتماع سابق بحضور السيد مضر يونس رئيس اللجنة القطرية وعدد من الشخصيات في محاولة لتقريب المواقف، لكن هناك شعور عام بخيبة امل، وكان متوقعًا ما جرى يوم امس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.