محليات
من مكان الجريمة - شفاعمرو

بلدية شفاعمرو ببيان: الجرائم الاخيرة تستوجب منا كشفاعمريين صرخة استنكار وغضب


عقدت بلدية شفاعمرو امس جلسة طارئة على ضوء الاحداث الاخيرة في شفاعمرو، واقرت بالاجماع على إدانة الجريمة التي راح ضحيتها الشاب رائد سعيد الوحش واصيب على اثرها الشاب ماهر نصير.

وفي بيان صادر عن البلدية ذكر فيه:

الجرائم الاخيرة التي حدثت بالمدينة تستوجب منا جميعا كشفاعمريين صرخة استنكار وغضب، إن هذه الآفة الغريبة على سكان شفاعمرو يجب ان تستئصل بكافة الاليات والطرق وبتعاون كافة الجهات.


وعليه قرر المجلس البلد تشكيل لجنة من اعضاء البلدية التي ستشرف بشكل عملي على ترتيب مسيرة حاشدة تندد وترفض اعمال العنف والجرائم المستشرية بالمدينة تشمل كافة الاطر والهيئات الاجتماعية، الثقافية، الدينية والسياسية، بالاضافة للعمل من خلال كافة المؤسسات البلدية والشعبية على محاربة كافة ظواهر العنف.


هذا واكد رئيس واعضاء البلدية على اهمية مطالبة الشرطة بالعمل على اخد دورها بحفظ الامان في المدينة ومحاربة كافة اشكال العنف وخاصة ظاهر حيازة السلاح غير المرخص.


ومن جهة اخرى يجب علينا كشفاعمريين غيوريين على ابنائنا ومستقبلهم مقاطعة كل الظواهر التي تؤدي إلى طريق العنف والقتل والجرائم، والعمل على المقاطعة الاجتماعية لكل من يسلك هذا الطريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.