أقيمت مساء أمس الاحد في المدرسة الحديثة بدالية ألكرمل، أمسية خاصة لإحياء يوم الصحة، بعنوان: "الطبيب الصغير، نافذة شيقة على عالم الطب"، شارك فيه جمهور غفير من الطلاب والأهالي وعدد من أعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية عديدة. وقدمت خلال هذا اليوم محاضرات وإرشادات في موضوع التربية الصحية والإسعاف الأولي، أيضا في موضوع الغذاء السليم وبنية جسم الإنسان. وأشار مدير المدرسة سعيد حلبي في كلمته التي ألقاها بان الموضوع قد لاقى اهتماما بالغا من قبل الطلاب والأهالي، وان هذا اليوم جاء ضمن برنامج التربية الصحية السليمة، حيث قام طاقم المعلمات والمرشدات بإرشاد الطلاب وبتوعيتهم في المواضيع الصحية المختلفة.

أقيمت مساء أمس الاحد في المدرسة الحديثة بدالية ألكرمل، أمسية خاصة لإحياء يوم الصحة، بعنوان: "الطبيب الصغير، نافذة شيقة على عالم الطب"، شارك فيه جمهور غفير من الطلاب والأهالي وعدد من أعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية عديدة.

وقدمت خلال هذا اليوم محاضرات وإرشادات في موضوع التربية الصحية والإسعاف الأولي، أيضا في موضوع الغذاء السليم وبنية جسم الإنسان.

وأشار مدير المدرسة سعيد حلبي في كلمته التي ألقاها بان الموضوع قد لاقى اهتماما بالغا من قبل الطلاب والأهالي، وان هذا اليوم جاء ضمن برنامج التربية الصحية السليمة، حيث قام طاقم المعلمات والمرشدات بإرشاد الطلاب وبتوعيتهم في المواضيع الصحية المختلفة.       

إعلان









































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد