محليات

مركز قشقوش يكرم الزميلة سميره الحاج يحيى على مسيرتها الاعلامية في اذاعة الشمس


نظم مركز قشقوش في عرعرة نهاية الاسبوع، حفل تكريم شامل للعديد من الشخصيات السياسية والرياضية والاجتماعية الذين تركوا بصماتهم من خلال ادوارهم في المجتمع العربي، واشرف على ذلك الرياضي الناشط بهاء قشقوش، كرم من خلاله شخصيات من اقصى الجنوب الى اقصى الشمال وهضبة الجولان، يشمل مدربي ولاعبي كرة سلة، أطباء، اشخاص ثابروا ونجحوا في شتّى مجالات الحياة، من تنظيم ادارة مركز قشقوش  صفحة محبي ملاعب وأهداف الرياضية.


كما وتم تكريم خاص لطلاب مشروع الطبيب الصغير العرب، الذين كانوا قد حصلوا على المراتب الأولى في البلاد، وكانت المسابقة ما بين عرباً ويهوداً.


وشارك في الحفل العديد من الشخصيات البارزة والمتميّزة في مجال عمالها، وتواجد في الحفل شخصيات من جميع أرجاء البلاد، من الشمال وحتى الجنوب جميعهم اتوا لهذا التكريم الذي أقيم في قرية عرعرة، قاعة ميس الريم.


ومن بينهم تم تكريم الزميلة سميره حاج يحيى على تفانيها في المسيرة الاعلامية ونقل الحدث من مكانه والاهتمام بنقل الحقيقة كما هي، من جانبها اثنت الزميلة حاج يحيى على هذا الحدث الذي وازن النسيج الاجتماعي بنزاهة وشفافية، وخاصة انه جمع شخصيات عدة تحت سقف واحد في اجواء بهيجة متبادلة الاحترام من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب ولم يستثنِ الجولان.


وبدوره منظم الحفل الناشط بهاء قشقوش صرح قائلا: "ان الفكرة من جمع هذا الكم من الأكاديميين والسياسيين والناجحين في كافّة المجالات، ودعم هذه الشخصيات التي أحدثت التغيير في نطاق العمل والتعليم، من خلال هذا الحفل يكون التعرف على هذه الشخصيات، ووضع أيديهم بأيدي بعض بشكل اسهل، لنعمل على محاربة العنف المتفشي بمجتمعنا، وتوصيل رسالة المحبة، وصناعة مجتمع مسامح ومحب بعيد عن العنف والسلبيات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.