محليات

ابو كف للشمس: للمرة الثالثة يقدم مجهولون باحراق روضات ام بطين دون كشفهم




قال السيد شاكر ابو كف، رئيس قسم الطوارئ في المجلس المحلي ام بطين في النقب، التي تتبع للمجلس الاقليمي القسوم، حول حادثة احراق روضة وبستان في ام بطين، الى ان هذه هي المرة الثالثة، التي يقدم من خلالها مجهولين على احراق الروضة والبستان، في حين تبلغ الشرطة كل مرة، لكنها لا تقبض على الجناة حتى اللحظة، ولا تقوم بواجبها في هذا الموضوع.


وتقدر الأضرار والخسائر التي الحقت حراء احراق الروضة والبستان قرابة 25 الف شيكل، وتم تنفيذ الحريق قرابة الساعة الثانية عشرة ليلا.


وحول الجهة التي اقدمت عل اضرام النيران، افاد بعدم علمه، وربما كان هناك اعداء لاحدى المعلمات، او ربما لصوص يريدون السرقة، او هي محاولة تخريب من قبل مجهولين، موضحا ان ليس هناك اي خلافات حول قطعة الارض التي بنيت عليها الروضة والبستان.


يذكر ان قرية ام بطين قد اعترف بها منذ العام 2005، وهي تتبع للمجلس الاقليمي القسوم، والاطفال ما يزالون في البيت حتى ترميم ما خفه الحريق من اضرار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.