من المؤكد ان الشكر واجب لمن يقدم لنا يد المساعدة لأنه اقل تقدير له، لذلك نخبرك اليوم بـ 25 من أجمل عبارات شكر وتقدير يمكن أن تقولها لشخص يستحق أن تشكره بعد أن وقف بجوارك في شدة أو مصيبة او ساعدك في النجاح أو قدم لك معروفاً كبيراً.

عبارات شكر وتقدير

- يعجز الكلام عن التعبير بما في داخلي من تقدير لكل ما فعلته معي.


- صديقي الغالي.. أعطر التحية، وأطيب المنى، وكل الاحترام لك أنت، أنت الغالي، جعلتني أرى الدنيا بألوان الخير والفرح، ومنحتني الثقة والإرادة، تعلّمت منك الكثير، وأكثر ما يخجلني منك أنني حينما أخطئ بحقك؛ تأتي وتعتذر لي وأنا من أخطأ، فوا خجلي منك، شكراً جزيلا لك وسامحني على تقصيري بحقك، فأنت أجمل هدية من رب البرية.


- لن أنسى ماذا فعلت من أجلي، وسأحارب حتى أرد جزءاً من عطائك.


- لن أنسى أبداً أنك وقفت بجانبي في يومٍ تخلى عني الجميع، فأنت نعم الأخ والصديق.


- تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقه، لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانه، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا.


- مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.


- ما تفعله الآن سيكون في صالحك غداً، فأطمئن هذا الجهد لا يذهب هباءً.

- عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء.


- عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وخيوط الأصيل أرسل شكرا من الأعماق لك شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم.


- بكل عبارات الحب والإخلاص أود أن أشكرك على عطائك الذي لا ينتهي.


- الرجال الحقيقيون يظهرون وقت الشدائد، وأنت دائماً تكون في مقدمتهم.


- أشكرك على تفانيك في العمل وإخلاصك في الإنتاج وأتمنى أن أفعل أي شيء ينول رضاك.


- شكراً على مساعدتك بدون مقابل، فهو شعور لا يمكن وصفه بالكلام.


- مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.


- أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم، ودام الله عزّكم ودام عطائكم.


- أنا مديون لك بكل أفعالك الجميلة، وأتمنى أن يأتي اليوم وأرد جزءاً من عطائك.


- أنت خير موظف في العمل، أشكرك على مجهوداتك العظيمة، فالعمل بدونك لن يكتمل.


- أعطاك الله نعمة جميلة وهي حب مساعدة الأشخاص، وسخرك لتقف إلى جواري يا أعز الناس.


- يمكن أن أنسى من شاركني الضحك والمرح ولكني أبداً لن أنسى من شاركني البكاء.


- مهما قلت فسوف أظل مقصراً في حقك ولن أجيد التعبير عن علو قدرك.


- أتمنى من الله أن يسعدك ويجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك.


- عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزًا على قول أي شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت، ولك مني كل التحية والتقدير.


- إليك ما تسبقي إلى كل شيء، وتنصحني قبل حدوث أي شيء، يا من تمنح بلا انتظار، وتغفر دون اعتذار، وتقف إلى جانبي في كل شيء، يا أغلى أصدقائي، لك كل الثناء والاحترام والتقدير على كل هذا الدعم والاهتمام والرعاية.


- بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء أتقدم بالشكر والثناء على وقوفك إلى جانبي في الحل والترحال، وفي الكرب والشدة.


- سعيكم مشكوراً ولو إني لن أستطيع أن أوفيكم حقكم، ولو بمليون كلمة.


- يا طيور اذهبي إليه، وأشكريه، وخبريه أن مهما قلنا فحقه لن نوفيه.


- سأظل أتذكرك ما فعلته معي حتى آخر قطرة في دمي.


- شكراً لكل من ساهم في نجاح العمل، شكراً لكل من شارك في دعم المؤسسة، أنتم جميعاً تستحقون الشكر.


- هناك أشخاص وجودهم مثل عدمهم، وهناك أشخاص لا يمكن أن ينجح العمل بدونهم.


- تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.


- إن عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول.


- إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا صديقي.. ولو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك وتعب معي وجعلي من أنجح الناس وفخر بين الجميع.. أتمنى أن تبقى شمعة تنير درب كل من يعرفك.


- تلوح في سمائنا دوما نجوم براقة لا يخفت بريقها عنا لحظه واحده نترقب إضاءتها بقلوب ولهانه ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة فاستحقت وبكل فخر إن يرفع اسمها في عليانا.


- كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك أرجو أن تكون تعبير ولو قليلاً عن شكري وتقديري لكم.


- كلمة شكر وعرفان إلى صاحب القلب الطيب إلى صاحب النفس الأبية إلى صاحب الابتسامة الفريدة إلى من حارب وساهم الكثير من أجلي.


- تحياتي لشخص يعرف نفسه، وقف إلى جواري وأضاع وقته من أجلي.


- سيدوم معروفك ليرافقني كصديق طوال عمري.


- إن قلت لكم شكراً فلن يكفي وإن ظللت أعمل من أجلكم فلن أوفي.


- عمل المعروف يدوم، والجميل دايم محفوظ، لا تفكّر في يوم أنسى أنّك وقفت جنبي على طول.


- ما أجمل العيش بين أناس احتضنونا بإخلاص، لك يا صديقي الغالي كل التقدير والاحترام ونتمنى لك دوام الصحة والعافية.


- القلب ينشر عبير الشكر والوفاء والعرفان لك على كل ما بذلته في سبيل أن نصل إلى ما طمحنا إليه جميعًا، فقد كان نجاحنا اليوم ثمرة العمل المشترك الذي لم يكن ليتحقق لولا عملنا جميعًا في مركب واحد، وهنا نحن نجونا جميعًا، فكل الشكر والعرفان لكم أيها الأحبة.


- كل الشكر والتقدير لكي الذين وقفوا معي، ولكل الذي وقفوا ضدي لأكون على ما أنا عليه اليوم، فها أنا أستكمل مسيرة حياتي وقد وصلت إلى ما حلمتُ به طويلاً، وما كان ذلك ليحدث لولا توفيق الله، ثم وقوف بعض الأوفياء إلى جانبي، فكل أرق الوفاء، وأجمل التحية، وأعذب الثناء الرفيع.

- تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك صديقاً مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فانت صديقٌ بنكهة الاخر.


- أخذتني إلى بر الأمان بعد أن كدت أسقط، فماذا يمكنني القول بعد هذا المعروف.

- أصدقائي الكرام.. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوماً عن الجوهر، بفضلكم وجدّت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.


- أجمل إحساس أن يكون هناك شمعة تضيء المكان دوماً، وأنت هذه الشمعة التي تنير الوجود وتعطي بلا حدود.


- عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى أنك وقفت جنبي على طول.


- رسالة أبعثها بملء الحب والعطف والتقدير والاحترام، أرى قلبي حائرًا، ولساني عاجزًا، وقلبي غير قادر على النطق بعبارات الشكر والعرفان على تقدير الجميل الذي لن أنساه في حياتي.


- يعجز الشعر والنثر والكلام كله في وصف فضلك، وذكر شكرك، وتقدير فعلك، فلك كل الثناء، وجزيل الشكر، وصادق العرفان، على كل ما فعلت وتفعل.


- لا أعرف كيف أكتب لك شكراً تستحقه، فالكلمات لن توفيك حقك يا عزيزي.


- أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم، ودام الله عزّكم ودام عطائكم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.