محليات
wikipedia

من سيكون رئيس حزب العمل القادم وكيف تبدو صورة الحزب قبيل الانتخابات؟ الشمس تناقش مرشح الرئاسة ايتيسك شمولي




حاورت اذاعة الشمس عضو الكنيست "ايتسيك شمولي؛ احد المرشحين لرئاسة حزب العمل، حول مختلف القضايا التي تخص حزب العمل، ومستقبل هذا الحزب ومدى استعداده لخوض انتخابات الكنيست القادمة هذا العام.


واعرب شمولي عن رضاه بعودة ايهود باراك الى الساحة الحزبية والسياسية، اما بالنسبة لاستعداد الحزب للشراكة مع ايهود باراك، وتزيع المقاعد بينهما، فقال انه يجب التوجه الى باراك بهذا الخصوص.


ونوه شمولي الى اهمية توحيد الجهود لأجل التغيير، ولاجل مستقبل افضل، ولتغيير واقع الحال في اسرائيل، لواقع يتلاءم اكثر مع حاجات اسرائيل من حيث العدالة الاجتماعية، والجانب السياسي ايضًا.


ويتنافس مع ايتسيك شمولي كل من مع شتاف سبير وعمير بيرتس. وحول قضية الجيل قال شمولي انه لا يعقل ان يحتاج الانسان ليصل الى جيل الشيخوخة ليقود الحزب، واعطى امثلة من دول مختلفة من العالم.


يذكر ان الاستطلاعات تشير الى ان ايتسيك شمولي وعمير بيرتس هما الاكثر حظًا لرئاسة حزب العمل، خلال الانتخابات التي ستكون الاسبوع القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.