ما الذي يجعل الوجه الجميل؟

إلى جانب عيون اللوز أو عيون ظبية أن معظم النساء لعاب ل ؛ الشفاه الفاتنة أو الأنف الأرستقراطي ، يجب أن يكون الجلد بشرة خالية من العيوب.

ولكن هذا هو أسهل من القيام به. على الرغم من أن هناك أشخاص موهوبون بالبشرة المثالية ، إلا أن البعض منهم ، في الواقع ، يتعين عليهم الكفاح كل يوم لمجرد العناية ببشرتهم.

كيف تعتني بالبشرة

العناية بالبشرة في الوجه ليست معقدة كما يظن البعض. مع الموقف الصحيح والانضباط ، يمكن للمرء في الواقع إنشاء روتين للعناية بالبشرة الوجه التي ستساعد على تحقيق هذا التوهج صحية. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء:

1. الحصول على ليلة نوم جيدة

لم يطلقوا عليه جمال النوم من أجل لا شيء. إن تناول كمية مناسبة من النوم يمكن أن يساعد في تجديد الجلد. هذا هو الوقت الذي يمكن فيه للبشرة أن تتنفس من المكياج طوال اليوم.

2. النظام الغذائي المتوازن

تناول الكثير من الفواكه والخضروات يمكن أن يساعد على بقاء البشرة ناعمة وطرية. في الواقع ، تعتبر الأطعمة الغنية بفيتامين C و E مفيدة للبشرة لأنها تعمل كمضادات أكسدة ممتازة.

3.الترطيب

يجب الحفاظ على ترطيب الجلد على الوجه طوال الوقت لأن هذا هو الجزء من الجلد الذي غالباً ما يتعرض لأشعة الشمس والبيئة القاسية. سيساعد ترطيب البشرة على منع ظهور التجاعيد والخطوط التي قد تجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه بالفعل.

4. التطهير الروتيني

من المهم أن يتبع المرء روتين التطهير كل يوم. تذكر أن إزالة المكياج دائمًا قبل النوم أمرًا أساسيًا. إن التحول في الليل باستخدام المكياج لن يؤدي إلا إلى انسداد المسام وفي النهاية حب الشباب. على الرغم من وجود منتجات رائعة بالنسبة لأنواع معينة من الجلد ، إلا أن الخبراء يوصون باستخدام الصابون المعتدل خاصة لأولئك الذين لديهم جلود حساسة.

5. الواقية من الشمس

يمكن أن تسبب طرق الشمس الضارة الكثير من الضرر للجلد. في الواقع ، فإن الشمس هي السبب الأول عندما يتعلق الأمر بالتجاعيد والبقع الداكنة. يمكن أن تدمر الشمس الحماية الطبيعية للبشرة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تضع واقٍ من الشمس كل يوم ، حتى عندما لا تخطط للذهاب إلى الشاطئ أو الخروج. يوصي الخبراء باستخدام واقيات الشمس التي تحتوي على SPH 15 أو أعلى للحماية طوال اليوم.


فيديو للعناية بالبشرة




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.