ياهو! أكثر من مجرد شبكة للبريد الكتروني

شبكة ياهو

أربع وعشرون عاماً مرت على انطلاق شركة ياهو رسمياً، وهي شركة أمريكية تميزت وبرزت في بداية القرن الجديد، انطلاقة جعلت مستخدمي هذه الشبكة بالملايين حول العالم من مستخدمي شبكة الانترنت، تأسست الشركة على يد الطلبة الخرجين من جامعة ستانفورد جيري يانج، ويزور هذا الموقع شهريًا أكثر من 130 مليون زائر، ولكن ما الذي دفعهم لاختيار شركة ياهو، وكيف يمكنني الحصول على حساب مجاني وأن أصبح فرداً في عائلة ياهو، سنتعرف ذلك في المقال التالي.


لماذا علي اختيار yahoo؟

تتيح شركة ياهو لمستخدميها الحصول على عنوان بريد الكتروني مجاني، مع صندوق بريد وحساب بسعة 1 تيرا بايت من الملفات والمعلومات التي يمكن تخزينها، بحيث يمكن للحساب استيعاب كم هائل من هذه المعلومات والمرفقات من صور ورائل ووسائط متعددة.

كما توفر الشبكة، إضافة الى خدمة البريد الالكتروني، خدمات أخرى مثل الاخبار والدردشة ودفتر الملاحظات والتقويم والدردشة وغيرها.

كما وتتيح شركة ياهو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية مثل Android وIOS وWidows phone، كما وتتيح للمستخدم ميزة التحكم بحساباته الأخرى عبر هذا التطبيق، مثل حسابات Gmail وOutlook وغيرها.


كيف امتلك حساباً على ياهو

لإنشاء حساب مستخدم جديد في ياهو نقوم باتباع الخطوات التالية:

• الدخول الى صفحة التسجيل في ياهو بالضغط هنا.

• نقوم بالضغط على زر انشاء حساب




• قم بتعبة الحقول حسب المطلوب عبر إضافة اسم مستخدم خاص بك، تراعي به ألا يكون مستخدماً من قبل، وقم باختيار كلمة سر فريدة وقوية يصعب تخمينها وتوقعها، ومن ثم قم بتعبئة رقم اهتفك بشكل صحيح، مع اختيار رمز الدولة الخاص بك، وتاريخ ميلاد المستخدم، واضغط على زر "متابعة" فور الانتهاء.



• سيقوم الموقع بطلب التأكد من رقم الهاتف الخاص بك الذي قمت بإدخاله في البيانات، اضغط على أرسل رمز التحقق عبر رسالة نصية.



• قم بإدخال الرمز المرسل اليك برسالة نصية واضغط على "Continue".



• ان لم تتلق رسالة بالرمز الخاص بك، فقم بالضغط على إعادة الارسال.

• بعد ادخال رمز التحقق المرسل الى الرقم المدخل، ستتلقى رسالة تفيد بنجاح العملية.



• وبالضغط على زر "Continue"، سيكون بإمكانك الدخول الى صفحتك على موقع ياهو، والتمتع بالخدمات والمميزات الكبيرة للشبكة.



• يمكنك الدخول الى صفحة البريد الخاص بك، واضفاء بعض اللمسات الجمالية اليه، والتمتع بالنوافذ والخصائص الموجدة به، أو يمكنك الدخول الي أي من الصفحات الأخرى التي تهتم بها كالأخبار والرياضة وغيرها.



أنت الان جاهز لاستخدام حسابك على موقع ياهو، والتمتع بجميع الخدمات التي يقدمها الموقع.

ولتنزيل التطبيق الخاص بياهو، عليك الدخول الى Google Play للأجهزة التي تدعم نظام Android وكتبة Yahoo في خانة البحث لتحميل التطبيق، أو الدخول الى Apple Store للأجهزة التي تدعم نظام IOS واتباع نفس الخطوات أيضاً لتحميل التطبيق.

تهانينا! أنت الان جاهز لاستخدام ياهو، ومستعد للانطلاق والاستفادة من جميع المميزات التي تقدمها الشبكة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.